أعرب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في الصومال، نيوكولاس كاي، عن "إدانة الامم المتحدة مقتل ستة أشخاص خارج العاصمة الصومالية مقديشو بينهم سوريون"، داعياً الحكومة الصومالية إلى "إجراء تحقيق شامل في هذه الجريمة البشعة وتقديم المسؤولين عنها إلى العدالة".

ولفت كاي الى ان "الصومال لا يزال يكافح لبناء خدماته الصحية، حيث يعتمد على حسن نية المنظمات غير الحكومية والعاملين في المجال الطبي الذين يعملون في ظروف صعبة للغاية لإنقاذ الأرواح الصومالية"، معربا عن "خالص تعازيه لأسر وأصدقاء أولئك الذين فقدوا حياتهم"، متمني "للمصابين الشفاء العاجل".
  • فريق ماسة
  • 2013-12-18
  • 7096
  • من الأرشيف

الأمم المتحدة تدين مقتل أطباء في العاصمة الصومالية مقديشو بينهم سوريون

أعرب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في الصومال، نيوكولاس كاي، عن "إدانة الامم المتحدة مقتل ستة أشخاص خارج العاصمة الصومالية مقديشو بينهم سوريون"، داعياً الحكومة الصومالية إلى "إجراء تحقيق شامل في هذه الجريمة البشعة وتقديم المسؤولين عنها إلى العدالة". ولفت كاي الى ان "الصومال لا يزال يكافح لبناء خدماته الصحية، حيث يعتمد على حسن نية المنظمات غير الحكومية والعاملين في المجال الطبي الذين يعملون في ظروف صعبة للغاية لإنقاذ الأرواح الصومالية"، معربا عن "خالص تعازيه لأسر وأصدقاء أولئك الذين فقدوا حياتهم"، متمني "للمصابين الشفاء العاجل".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة