أكد وزير الكهرباء المهندس عماد خميس أن التيار الكهربائي عاد إلى مناطق النبك ودير عطية وقارة بعد إصلاح ما خربته المجموعات الإرهابية المسلحة.

وأوضح الوزير خميس أن ورشات الصيانة والإصلاح التابعة لوزارة الكهرباء تمكنت من اصلاح بعض خطوط نقل الطاقة المغذية لتلك المناطق وإصلاح محطات التحويل وشبكات التوتر المنخفض بفضل الجهود الاستثنائية التي بذلها عمال وفنيو الكهرباء في إصلاح الشبكات والخطوط الكهربائية التي تعرضت للكثير من التعديات وأعمال التخريب على أيدي المجموعات الإرهابية المسلحة.

وأشار وزير الكهرباء إلى أن ورشات الإصلاح عملت في ظروف غاية في الصعوبة وعرضوا أنفسهم للخطر أثناء عملهم في إصلاح الشبكة الكهربائية لإعادة التيار الكهربائي للمواطنين لافتا إلى أنه تم استبدال الكثير من الكابلات والخطوط والمحولات الكهربائية في وقت قياسي لإعادة خدمة الكهرباء بكفاءة وجاهزية عالية.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-17
  • 11169
  • من الأرشيف

التيار الكهربائي يعود للنبك ودير عطية وقارة بعد إصلاح ماخربته المجموعات الإرهابية

أكد وزير الكهرباء المهندس عماد خميس أن التيار الكهربائي عاد إلى مناطق النبك ودير عطية وقارة بعد إصلاح ما خربته المجموعات الإرهابية المسلحة. وأوضح الوزير خميس أن ورشات الصيانة والإصلاح التابعة لوزارة الكهرباء تمكنت من اصلاح بعض خطوط نقل الطاقة المغذية لتلك المناطق وإصلاح محطات التحويل وشبكات التوتر المنخفض بفضل الجهود الاستثنائية التي بذلها عمال وفنيو الكهرباء في إصلاح الشبكات والخطوط الكهربائية التي تعرضت للكثير من التعديات وأعمال التخريب على أيدي المجموعات الإرهابية المسلحة. وأشار وزير الكهرباء إلى أن ورشات الإصلاح عملت في ظروف غاية في الصعوبة وعرضوا أنفسهم للخطر أثناء عملهم في إصلاح الشبكة الكهربائية لإعادة التيار الكهربائي للمواطنين لافتا إلى أنه تم استبدال الكثير من الكابلات والخطوط والمحولات الكهربائية في وقت قياسي لإعادة خدمة الكهرباء بكفاءة وجاهزية عالية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة