أصدر اتحاد عمال طرطوس بيان أدان فيه الجريمة النكراء التي ارتكبتها العصابات الإرهابية المسلحة بحق العمال وعائلاتهم في مدينة عدرا العمالية مطالباً مجلس الأمن بمعاقبة القتلى وداعميهم بالمال والسلاح وجلب إرهابي العالم لقتل الشعب السوري.

وفي الإطار ذاته دعا اتحاد العمال جماهير الطبقة العاملة وحركتها النقابية وكافة الفعاليات في المحافظة للاعتصام تنديداً بهذه الجريمة وغيرها من الجرائم الوحشية التي ارتكبت في كثير من المدن السورية وذلك أمام مبنى الاتحاد في الكونش البحري يوم الثلاثاء 17/12/2013 الساعة الحادية عشر صباحاً .

  • فريق ماسة
  • 2013-12-15
  • 14011
  • من الأرشيف

اتحاد عمال طرطوس يدعو للاعتصام يوم غد الثلاثاء للتنديد بالجرائم الوحشية التي ارتكبت في مدينة عدرا العمالية

أصدر اتحاد عمال طرطوس بيان أدان فيه الجريمة النكراء التي ارتكبتها العصابات الإرهابية المسلحة بحق العمال وعائلاتهم في مدينة عدرا العمالية مطالباً مجلس الأمن بمعاقبة القتلى وداعميهم بالمال والسلاح وجلب إرهابي العالم لقتل الشعب السوري. وفي الإطار ذاته دعا اتحاد العمال جماهير الطبقة العاملة وحركتها النقابية وكافة الفعاليات في المحافظة للاعتصام تنديداً بهذه الجريمة وغيرها من الجرائم الوحشية التي ارتكبت في كثير من المدن السورية وذلك أمام مبنى الاتحاد في الكونش البحري يوم الثلاثاء 17/12/2013 الساعة الحادية عشر صباحاً .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة