قال الكاتب السوري سامر رضوان على صفحته على الفيس بوك أن الفنانة السورية ليلى عوض ربما صدقت دعوة الفنان دريد لحام لعودة الفنانين السوريين إلى دمشق وأنه سيكون في استقبالهم على الحدود لتعتقلها أجهزة الأمن السورية.

وكتب في تدوينه له: " ربما صدقت الفنانة ليلى عوض دعوة دريد لحام في الدخول إلى سورية بعد أن نشر دعوته القائلة بأنه سيكون مستقبلاً لجميع الفنانين المعارضين على الحدود ... وتابع : "لكن على ما يبدو أناب عنه من يفي بالواجب ...فاستضيفت في بلدها خير استضافة في محكمة الإرهاب ولم يحرك ساكناً وأجزم بأنه لن يفعل... وأكد رضوان بهذه المناسبة: "أهدي ليلى اعترافي المطلق بالسذاجة والغباء حين سألتني هل يمكن أن يعتقلوني ... بيقين ساخر أجبت: وهل أنت خطرة عليه حتى يفعل ذلك ...لكن على ما يبدو فطنتي تلاشت ، وبدأت أصاب بالخرف المبكر".

ونقلت صحيفة "الأخبار" اللبنانية أن قوات الأمن السورية اعتقلت الممثلة ليلى عوض عند النقطة الحدودية اللبنانية السورية في منطقة الجديدة لدى عودتها من ألمانيا لتزور ابنها الوحيد في دمشق.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-16
  • 18481
  • من الأرشيف

سامر رضوان : ليلى عوض صدقت دعوة دريد لحام للفنانين إلى سورية فاعتقلها الأمن

قال الكاتب السوري سامر رضوان على صفحته على الفيس بوك أن الفنانة السورية ليلى عوض ربما صدقت دعوة الفنان دريد لحام لعودة الفنانين السوريين إلى دمشق وأنه سيكون في استقبالهم على الحدود لتعتقلها أجهزة الأمن السورية. وكتب في تدوينه له: " ربما صدقت الفنانة ليلى عوض دعوة دريد لحام في الدخول إلى سورية بعد أن نشر دعوته القائلة بأنه سيكون مستقبلاً لجميع الفنانين المعارضين على الحدود ... وتابع : "لكن على ما يبدو أناب عنه من يفي بالواجب ...فاستضيفت في بلدها خير استضافة في محكمة الإرهاب ولم يحرك ساكناً وأجزم بأنه لن يفعل... وأكد رضوان بهذه المناسبة: "أهدي ليلى اعترافي المطلق بالسذاجة والغباء حين سألتني هل يمكن أن يعتقلوني ... بيقين ساخر أجبت: وهل أنت خطرة عليه حتى يفعل ذلك ...لكن على ما يبدو فطنتي تلاشت ، وبدأت أصاب بالخرف المبكر". ونقلت صحيفة "الأخبار" اللبنانية أن قوات الأمن السورية اعتقلت الممثلة ليلى عوض عند النقطة الحدودية اللبنانية السورية في منطقة الجديدة لدى عودتها من ألمانيا لتزور ابنها الوحيد في دمشق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة