وصفت أوساط مراقبة لصحيفة "الديار" هجوم إحدى الوسائل الإعلامية التابعة لتيار "المستقبل" على وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال غازي العريضي بـ"العنيف". ورأت أن "هذا الهجوم اتى بمثابة رسالة إلى زعيم الحزب التقدمي الإشتراكي النائب وليد جنبلاط تزامنت مع بيان "المستقبل".

وأعربت عن إعتقادها أن "ما زاد الطين بلّة، يكمن في الغضب السعودي من مواقف النائب وليد جنبلاط وتغريده إلى جانب "حزب الله"، إضافة إلى إشارات تصبّ في خانة استمالة النظام السوري، ومن الطبيعي في إطار العلاقة الحريرية مع العربية السعودية أن تتأزّم الأمور أكثر فأكثر، وهذا ما ستظهره الأيام المقبلة، وربما خلال الموقف الأسبوعي للنائب جنبلاط في جريدة "الأنباء"، وأيضاً ربما تكون هنالك بادرة إيجابية بعد بيان زعيم المختارة أمس الأول، والذي انتقد فيه الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله من دون أن يسميه على خلفية اتهام الأخير للسعودية بتفجير السفارة الإيرانية في بيروت".

  • فريق ماسة
  • 2013-12-07
  • 4883
  • من الأرشيف

الهجوم على العريضي رسالة لجنبلاط تزامنت مع بيان المستقبل

وصفت أوساط مراقبة لصحيفة "الديار" هجوم إحدى الوسائل الإعلامية التابعة لتيار "المستقبل" على وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال غازي العريضي بـ"العنيف". ورأت أن "هذا الهجوم اتى بمثابة رسالة إلى زعيم الحزب التقدمي الإشتراكي النائب وليد جنبلاط تزامنت مع بيان "المستقبل". وأعربت عن إعتقادها أن "ما زاد الطين بلّة، يكمن في الغضب السعودي من مواقف النائب وليد جنبلاط وتغريده إلى جانب "حزب الله"، إضافة إلى إشارات تصبّ في خانة استمالة النظام السوري، ومن الطبيعي في إطار العلاقة الحريرية مع العربية السعودية أن تتأزّم الأمور أكثر فأكثر، وهذا ما ستظهره الأيام المقبلة، وربما خلال الموقف الأسبوعي للنائب جنبلاط في جريدة "الأنباء"، وأيضاً ربما تكون هنالك بادرة إيجابية بعد بيان زعيم المختارة أمس الأول، والذي انتقد فيه الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله من دون أن يسميه على خلفية اتهام الأخير للسعودية بتفجير السفارة الإيرانية في بيروت".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة