وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس على بيع معهد التأمين العربي مساحة 142ر12 دونما من أراضي أملاك الدولة من العقار رقم 1486 من منطقة قدسيا العقارية التابعة لمحافظة ريف دمشق لإشادة أبنية ومقر للمعهد المذكور عليها من أجل أن يصبح مشروعا متكاملا ومنارة ثقافية لأسواق التأمين العربية كافة وعلى الأراضي السورية.

كما وافق مجلس الوزراء على طلب وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي بيع اتحاد الغرف الزراعية مساحة 60 دونما من أراضي أملاك الدولة من العقار رقم 890 من منطقة عدرا العقارية التابعة لمحافظة ريف دمشق وذلك بهدف تسوية الوضع القائم.
  • فريق ماسة
  • 2013-12-02
  • 13082
  • من الأرشيف

مجلس الوزراء يوافق على بيع معهد التأمين العربي أرضاً في منطقة قدسيا العقارية لبناء مقر له

وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس على بيع معهد التأمين العربي مساحة 142ر12 دونما من أراضي أملاك الدولة من العقار رقم 1486 من منطقة قدسيا العقارية التابعة لمحافظة ريف دمشق لإشادة أبنية ومقر للمعهد المذكور عليها من أجل أن يصبح مشروعا متكاملا ومنارة ثقافية لأسواق التأمين العربية كافة وعلى الأراضي السورية. كما وافق مجلس الوزراء على طلب وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي بيع اتحاد الغرف الزراعية مساحة 60 دونما من أراضي أملاك الدولة من العقار رقم 890 من منطقة عدرا العقارية التابعة لمحافظة ريف دمشق وذلك بهدف تسوية الوضع القائم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة