وافق رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي على تشميل الصحفيين العاملين في المؤسسات ذات الطابع الاقتصادي بالتأمين الصحي وإنهاء العمل بالأنظمة الصحية المعمول بها لديهم إن وجدت.

وجاءت موافقة رئيس مجلس الوزراء استنادا إلى كتاب اتحاد الصحفيين وتوصية اللجنة الاقتصادية في شباط الماضي والمتضمنة الموافقة على اقتراح وزارة المالية في كتاب لها بتطبيق أحكام الفقرة /ب/ من المادة رقم /1/ من المرسوم التشريعي رقم 65 لعام 2009 بخصوص تشميل الصحفيين العاملين في المؤسسات ذات الطابع الاقتصادي بالتأمين الصحي اسوة بالصحفيين العاملين في القطاع الاداري.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-05
  • 15059
  • من الأرشيف

تشميل الصحفيين في المؤسسات الاقتصادية بالتأمين الصحي

وافق رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي على تشميل الصحفيين العاملين في المؤسسات ذات الطابع الاقتصادي بالتأمين الصحي وإنهاء العمل بالأنظمة الصحية المعمول بها لديهم إن وجدت. وجاءت موافقة رئيس مجلس الوزراء استنادا إلى كتاب اتحاد الصحفيين وتوصية اللجنة الاقتصادية في شباط الماضي والمتضمنة الموافقة على اقتراح وزارة المالية في كتاب لها بتطبيق أحكام الفقرة /ب/ من المادة رقم /1/ من المرسوم التشريعي رقم 65 لعام 2009 بخصوص تشميل الصحفيين العاملين في المؤسسات ذات الطابع الاقتصادي بالتأمين الصحي اسوة بالصحفيين العاملين في القطاع الاداري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة