يقيس الاختبار المشاعر الحقيقية لدى المتزوجين حديثا ابتكر علماء اختبارا جديدا لقياس مستوى الحب يعتقدون أنه سيكون دليلا لعلاقة ناجحة للمتزوجين الجدد أفضل من أن تبنى على النوايا الحسنة.

وحسب بي بي سي يشير هذا البحث إلى أن رد الفعل اللاواعي للشريك أثناء وقوع عينيه على صورة شريكه قد يكون مؤشرا مفيدا لمستقبل الزواج وأظهرت الدراسة التي نشرت نتائجها في دورية جورنال ساينس العلمية أن الأشخاص الذين كان لهم رد فعل سلبي تلقائي كانوا على الأرجح غير سعيدين في حياتهم بعد مرور سنوات عديدة.

وقال كبير المشرفين على الدراسة البروفيسور جيمس ماكنولتي من جامعة فلوريدا إن الاختبار الجديد يقيس المشاعر الحقيقية للمتزوجين حديثا إزاء بعضهم بعضا وذلك على العكس مما يفصحون به للناس أو حتى ما يعترفون به لأنفسهم.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-30
  • 8875
  • من الأرشيف

رد الفعل اللاواعي للشريك...اختبار يقيس مدى نجاح العلاقة بين المتزوجين الجدد بعيداً عن النوايا الحسنة

يقيس الاختبار المشاعر الحقيقية لدى المتزوجين حديثا ابتكر علماء اختبارا جديدا لقياس مستوى الحب يعتقدون أنه سيكون دليلا لعلاقة ناجحة للمتزوجين الجدد أفضل من أن تبنى على النوايا الحسنة. وحسب بي بي سي يشير هذا البحث إلى أن رد الفعل اللاواعي للشريك أثناء وقوع عينيه على صورة شريكه قد يكون مؤشرا مفيدا لمستقبل الزواج وأظهرت الدراسة التي نشرت نتائجها في دورية جورنال ساينس العلمية أن الأشخاص الذين كان لهم رد فعل سلبي تلقائي كانوا على الأرجح غير سعيدين في حياتهم بعد مرور سنوات عديدة. وقال كبير المشرفين على الدراسة البروفيسور جيمس ماكنولتي من جامعة فلوريدا إن الاختبار الجديد يقيس المشاعر الحقيقية للمتزوجين حديثا إزاء بعضهم بعضا وذلك على العكس مما يفصحون به للناس أو حتى ما يعترفون به لأنفسهم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة