أقدم شاب تونسي في الـ30 من عمره على إضرام النار في جسده، في حادثة أعادت إلى الأذهان حادثة انتحار محمد البوعزيزي الذي يوصف بأنه "مفجر ثورة تونس" التي أطاحت بنظام الرئيس السابق زين العابدين بن علي في 14 كانون الثاني 2011.

وقالت إذاعات محلية تونسية إن هذا الشاب عمد إلى سكب كمية من البنزين على جسمه، ثم أشعل النار فيه أمام مركز الأمن في منطقة "وادي الباطن"في محافظة نابل (60 كيلومتراً شمال شرق تونس العاصمة)، إحتجاجاً على حجز سيارته ورفض إرجاعها إليه ما لم يحضر الأوراق القانونية الخاصة بها.

وأشارت إلى أنه نُقل إلى المستشفى "الجهوي الطاهر العموري" في مدينة نابل، حيث أظهرت الكشوفات الأولى إصابته بحروق من الدرجة الثالثة.

يُذكر أن محاولة الإنتحار حرقاً تحولت إلى ما يشبه الظاهرة في تونس، إذ سُجّل أكثر من 250 حالة انتحار بعد الإطاحة بنظام بن علي، منها أكثر من 85 حالة حرقاً، 26 منها سجلت خلال السنة الجارية.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-29
  • 8616
  • من الأرشيف

تونسي يضرم النار في جسده من أجل سيارته!

أقدم شاب تونسي في الـ30 من عمره على إضرام النار في جسده، في حادثة أعادت إلى الأذهان حادثة انتحار محمد البوعزيزي الذي يوصف بأنه "مفجر ثورة تونس" التي أطاحت بنظام الرئيس السابق زين العابدين بن علي في 14 كانون الثاني 2011. وقالت إذاعات محلية تونسية إن هذا الشاب عمد إلى سكب كمية من البنزين على جسمه، ثم أشعل النار فيه أمام مركز الأمن في منطقة "وادي الباطن"في محافظة نابل (60 كيلومتراً شمال شرق تونس العاصمة)، إحتجاجاً على حجز سيارته ورفض إرجاعها إليه ما لم يحضر الأوراق القانونية الخاصة بها. وأشارت إلى أنه نُقل إلى المستشفى "الجهوي الطاهر العموري" في مدينة نابل، حيث أظهرت الكشوفات الأولى إصابته بحروق من الدرجة الثالثة. يُذكر أن محاولة الإنتحار حرقاً تحولت إلى ما يشبه الظاهرة في تونس، إذ سُجّل أكثر من 250 حالة انتحار بعد الإطاحة بنظام بن علي، منها أكثر من 85 حالة حرقاً، 26 منها سجلت خلال السنة الجارية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة