اعتقل الجيش اللبناني اليوم  الأحد أحد قادة محاور القتال في مدينة طرابلس شمال لبنان في محله الكائن بسوق السمك في المدينة كما تم اعتقال بعض الشبان الذين كانوا في المحل.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام إن مخابرات الجيش اللبناني داهمت منزل قائد محور باب الحديد حاتم الجنزرلي وتم اعتقاله مع خمسة من مسلحيه بالإضافة إلى مصادرة عدد من الأسلحة والذخيرة بسبب إطلاقه النار على عناصر الجيش اللبناني.

وعمدت عناصر تابعة للجنزرلي إلى إقفال طريق باب الحديد على مدخل أسواق طرابلس بالإطارات المشتعلة مطالبين بإطلاق سراحه فورا.

من جهة ثانية أفيد عن ارتفاع حدة الاشتباكات على عدد من المحاور في طرابلس حيث تسمع أصوات الأسلحة المتوسطة والقذائف.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-30
  • 14598
  • من الأرشيف

الجيش اللبناني يعتقل أحد قادة محاور القتال في طرابلس مع خمسة من مسلحيه

اعتقل الجيش اللبناني اليوم  الأحد أحد قادة محاور القتال في مدينة طرابلس شمال لبنان في محله الكائن بسوق السمك في المدينة كما تم اعتقال بعض الشبان الذين كانوا في المحل. وقالت الوكالة الوطنية للإعلام إن مخابرات الجيش اللبناني داهمت منزل قائد محور باب الحديد حاتم الجنزرلي وتم اعتقاله مع خمسة من مسلحيه بالإضافة إلى مصادرة عدد من الأسلحة والذخيرة بسبب إطلاقه النار على عناصر الجيش اللبناني. وعمدت عناصر تابعة للجنزرلي إلى إقفال طريق باب الحديد على مدخل أسواق طرابلس بالإطارات المشتعلة مطالبين بإطلاق سراحه فورا. من جهة ثانية أفيد عن ارتفاع حدة الاشتباكات على عدد من المحاور في طرابلس حيث تسمع أصوات الأسلحة المتوسطة والقذائف.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة