نقلت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية عن مسؤول كبير في وزارة الخارجية الإسرائيلية قوله أن "مجموعة دول الغرب في مجلس حقوق الانسان الدولي وجهت دعوة رسمية الى اسرائيل بالانضمام اليها، الامر الذي سيضع صعوبات امام الجهات التي ترغب في عزل اسرائيل في هذا المجلس".

ولفت المسؤول إلى أن "مجموعة دول الغرب ستنشر اعلانا رسميا عن انضمام اسرائيل اليها بعد غد الاثنين"، لافتا إلى أن "هذه الخطوة تندرج في اطار التفاهمات التي توصلت اليها اسرائيل مع المجلس الدولي حول استئناف العلاقات بين الجانبين، بعد قطيعة دامت حوالي عام ونصف بسبب الانتقادات والادانات التلقائية التي تعرضت لها اسرائيل في المجلس".

  • فريق ماسة
  • 2013-11-29
  • 12618
  • من الأرشيف

هآرتس:دعوة إسرائيل رسميا للإنضمام لمجموعة دول الغرب بمجلس حقوق الانسان

نقلت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية عن مسؤول كبير في وزارة الخارجية الإسرائيلية قوله أن "مجموعة دول الغرب في مجلس حقوق الانسان الدولي وجهت دعوة رسمية الى اسرائيل بالانضمام اليها، الامر الذي سيضع صعوبات امام الجهات التي ترغب في عزل اسرائيل في هذا المجلس". ولفت المسؤول إلى أن "مجموعة دول الغرب ستنشر اعلانا رسميا عن انضمام اسرائيل اليها بعد غد الاثنين"، لافتا إلى أن "هذه الخطوة تندرج في اطار التفاهمات التي توصلت اليها اسرائيل مع المجلس الدولي حول استئناف العلاقات بين الجانبين، بعد قطيعة دامت حوالي عام ونصف بسبب الانتقادات والادانات التلقائية التي تعرضت لها اسرائيل في المجلس".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة