أقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي مشروع القانون الخاص بالمعاملات الإلكترونية الذي يهدف إلى تشجيع وتسهيل عمليات التبادل التجاري بالوسائل الإلكترونية والانفتاح على الأسواق الخارجية من خلال خلق البيئة الملائمة للتجارة الإلكترونية وحماية حقوق المتعاملين الكترونيا وتحديد التزاماتهم.

ووافق المجلس على تصفية المستحقات التأمينية للعاملين الذين بعهدتهم سيارات مخصصة أو خدمة أو مستودعات أو لوازم وتعرضت لأعمال إرهابية من خطف وسرقة واحتراق خلال الأوضاع الراهنة وفق القوانين التأمينية المطبقة على العامل.

وأكد رئيس مجلس الوزراء خلال الجلسة "وصول كميات كبيرة من مادة البنزين إلى مدينة دمشق" وتوفر المشتقات النفطية لجميع المحافظات موضحا أن الجهات الحكومية تبذل جهودا كبيرة لتأمين المستلزمات المعيشية والمواد التموينية والنفطية لمدينة حلب وإعادة التيار الكهربائي إلى حلب والحسكة.

ولفت الحلقي خلال الجلسة إلى حصول انخفاض في أسعار مجمل المواد التموينية وصل إلى 35 بالمئة لبعضها مؤكدا أن الحكومة ستتخذ إجراءات إضافية لتعزيز انخفاض أسعار السلع تدريجيا إضافة إلى الاستمرار في محاسبة المحتكرين والمتلاعبين بالأسعار.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-25
  • 11652
  • من الأرشيف

الحكومة تقر قانون المعاملات الالكترونية..والحلقي يؤكد توفر البنزين بدمشق وانخفاض الأسعار بنسبة 35%

أقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي مشروع القانون الخاص بالمعاملات الإلكترونية الذي يهدف إلى تشجيع وتسهيل عمليات التبادل التجاري بالوسائل الإلكترونية والانفتاح على الأسواق الخارجية من خلال خلق البيئة الملائمة للتجارة الإلكترونية وحماية حقوق المتعاملين الكترونيا وتحديد التزاماتهم. ووافق المجلس على تصفية المستحقات التأمينية للعاملين الذين بعهدتهم سيارات مخصصة أو خدمة أو مستودعات أو لوازم وتعرضت لأعمال إرهابية من خطف وسرقة واحتراق خلال الأوضاع الراهنة وفق القوانين التأمينية المطبقة على العامل. وأكد رئيس مجلس الوزراء خلال الجلسة "وصول كميات كبيرة من مادة البنزين إلى مدينة دمشق" وتوفر المشتقات النفطية لجميع المحافظات موضحا أن الجهات الحكومية تبذل جهودا كبيرة لتأمين المستلزمات المعيشية والمواد التموينية والنفطية لمدينة حلب وإعادة التيار الكهربائي إلى حلب والحسكة. ولفت الحلقي خلال الجلسة إلى حصول انخفاض في أسعار مجمل المواد التموينية وصل إلى 35 بالمئة لبعضها مؤكدا أن الحكومة ستتخذ إجراءات إضافية لتعزيز انخفاض أسعار السلع تدريجيا إضافة إلى الاستمرار في محاسبة المحتكرين والمتلاعبين بالأسعار.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة