مددت وزارة التعليم العالي مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين المقبولين بنتيجة المفاضلة العامة والطلاب الأوائل من حملة الشهادات الثانوية المهنية المقبولين في الجامعات والمعاهد للعام الدراسي الحالي ومواعيد تسوية اوضاع الطلاب المرفوضة رغباتهم بنتيجة المفاضلة العامة حتى الخميس 28 الشهر الجاري.

ولفتت الوزارة في إعلان لها اليوم أنه تم تفويض رؤساء الجامعات بمنح استثناء بعد انتهاء المواعيد المذكورة حسب الضرورة.

وأعلنت الوزارة تمديد مواعيد قبول الطلاب الراغبين بالتقدم إلى التسجيل المباشر للتعليم الموازي للعام الدراسي الحالي ممن لم يتقدموا سابقا إلى مفاضلة التعليم الموازي حتى يوم الأربعاء القادم.

كما أصدرت الوزارة نتائج مفاضلة الثانويات المهنية للقبول الموازي للعام الدراسي الحالي.

ولفتت إلى أنه بإمكان الطلاب الاطلاع على المعلومات الكاملة على موقعها الالكتروني.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-23
  • 13093
  • من الأرشيف

تمديد تسجيل المقبولين بالمفاضلة العامة حتى الخميس والموازي للأربعاء

مددت وزارة التعليم العالي مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين المقبولين بنتيجة المفاضلة العامة والطلاب الأوائل من حملة الشهادات الثانوية المهنية المقبولين في الجامعات والمعاهد للعام الدراسي الحالي ومواعيد تسوية اوضاع الطلاب المرفوضة رغباتهم بنتيجة المفاضلة العامة حتى الخميس 28 الشهر الجاري. ولفتت الوزارة في إعلان لها اليوم أنه تم تفويض رؤساء الجامعات بمنح استثناء بعد انتهاء المواعيد المذكورة حسب الضرورة. وأعلنت الوزارة تمديد مواعيد قبول الطلاب الراغبين بالتقدم إلى التسجيل المباشر للتعليم الموازي للعام الدراسي الحالي ممن لم يتقدموا سابقا إلى مفاضلة التعليم الموازي حتى يوم الأربعاء القادم. كما أصدرت الوزارة نتائج مفاضلة الثانويات المهنية للقبول الموازي للعام الدراسي الحالي. ولفتت إلى أنه بإمكان الطلاب الاطلاع على المعلومات الكاملة على موقعها الالكتروني.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة