بعد نشر فتاة سعودية لصورتها وهي تتحدي جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بأنها قامت برفع ملابسها والكشف عن ساقها أمامهم، تم نشر الصورة علي شبكات التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا.

الصورة قديمة فكما قيل أن عربة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تحمل شعار قديما قد تم تغييره، ولكن الموضوع لم يتغير، وهو ضيق المرأة السعودية من الخناق الذي تسببه لها تصرفات الهيئة.

التعليقات جاءت متباينة ومختلفة من أقصي اليمين لأقصي الشمال، وصبت في ناحيتين فقط، الأول متعاطف مع الفتاة ويعتبر أن مت تمارسه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، نوع من انواع التخلف الغير حضاري وغير إنساني، وأنه لا يليق أن تمارس مثل هذه الهيئات عملها في المجتمع السعودي في القرن الواحد والعشرين.

أما البعض الأخر فجاءت تعليقاتهم، بأن الهيئة تنشر الفضيلة في المجتمع السعودي وأن الفتاة تريد الإساءة للهيئة.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-20
  • 11073
  • من الأرشيف

سعودية ترفع ملابسها وتكشف عن ساقها أمام عربة هيئة الأمر بالمعروف

بعد نشر فتاة سعودية لصورتها وهي تتحدي جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بأنها قامت برفع ملابسها والكشف عن ساقها أمامهم، تم نشر الصورة علي شبكات التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا. الصورة قديمة فكما قيل أن عربة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تحمل شعار قديما قد تم تغييره، ولكن الموضوع لم يتغير، وهو ضيق المرأة السعودية من الخناق الذي تسببه لها تصرفات الهيئة. التعليقات جاءت متباينة ومختلفة من أقصي اليمين لأقصي الشمال، وصبت في ناحيتين فقط، الأول متعاطف مع الفتاة ويعتبر أن مت تمارسه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، نوع من انواع التخلف الغير حضاري وغير إنساني، وأنه لا يليق أن تمارس مثل هذه الهيئات عملها في المجتمع السعودي في القرن الواحد والعشرين. أما البعض الأخر فجاءت تعليقاتهم، بأن الهيئة تنشر الفضيلة في المجتمع السعودي وأن الفتاة تريد الإساءة للهيئة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة