تتداول وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة بيانات صادرة عن (ائتلاف أحزاب قوى التغيير السلمي) وكان آخرها البيان الصادر بتاريخ 09/11/2013.

وفيه أسماء الأحزاب والهيئات والشخصيات الموقعين على البيان المذكور ومنهم اسم الحزب السوري القومي الاجتماعي.

إن الحزب السوري القومي الاجتماعي في الجمهورية العربية السورية والمرخص أصولاً وفق قانون الأحزاب ويرأسه

الأمين عصام المحايري، غير معني بهذه البيانات وليس هو صاحب التوقيع المذكور.

إن استخدام اسم الحزب السوري القومي الاجتماعي في مثل هذه البيانات هو مخالفة صريحة للقانون وانتحال صفة لجهة اعتبارية قانونية تتمثل بحزبنا.

إن دورنا الوطني هو دور واضح وجلي من خلال المؤسسات التي نتشارك بها على المستوى الوطني والحزبي وليس منها ما يسمى بائتلاف قوى التغيير السلمي.

مما اقتضى التوضيح.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-13
  • 12289
  • من الأرشيف

تصـريـح صـحـفـي صــادر عــــن الــنـاطــق الـرسـمي باسم الحزب السوري القومي الاجتماعي في سورية

تتداول وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة بيانات صادرة عن (ائتلاف أحزاب قوى التغيير السلمي) وكان آخرها البيان الصادر بتاريخ 09/11/2013. وفيه أسماء الأحزاب والهيئات والشخصيات الموقعين على البيان المذكور ومنهم اسم الحزب السوري القومي الاجتماعي. إن الحزب السوري القومي الاجتماعي في الجمهورية العربية السورية والمرخص أصولاً وفق قانون الأحزاب ويرأسه الأمين عصام المحايري، غير معني بهذه البيانات وليس هو صاحب التوقيع المذكور. إن استخدام اسم الحزب السوري القومي الاجتماعي في مثل هذه البيانات هو مخالفة صريحة للقانون وانتحال صفة لجهة اعتبارية قانونية تتمثل بحزبنا. إن دورنا الوطني هو دور واضح وجلي من خلال المؤسسات التي نتشارك بها على المستوى الوطني والحزبي وليس منها ما يسمى بائتلاف قوى التغيير السلمي. مما اقتضى التوضيح.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة