أفاد المرصد السوري المستقل أنه تمَّ التوصل لإتفاق بين الحكومة السورية والمسلحين في مدينتي قُدْسَيّا والهامَة بريف دمشق على تسوية أوضاعهم، وإعادة الوضع إلى ما كان عليه قبل اندلاع الأزمة.

وشهدت كل من قدسيا والهامة اليوم، عودة لأكثر من 40 مسلحا من سكانها، بعد تسوية أمورهم وتسليمهم لسلحتهم تنفيذا لشروط اتفاق المصالحة في قدسيا، وقد رافق المسلحين عند تسليمهم لأسلحتهم وعودتهم إلى منازلهم أحد رجال الدين الكبار والمعروف في المنطقة، باللإضافة إلى تسليم 23 بندقية روسية دون ذخيرة، وتسليم 7 بنادق روسية وبندقية رشاشة إلى مخفر قدسيا وذلك في مبادرة فردية .

يذكر أن اتفاقا بين مسلحي قدسيا والهامة والجيش السوري قد تم في اليومين الماضيين لتسوية أمور المنقطة .

  • فريق ماسة
  • 2013-11-12
  • 10342
  • من الأرشيف

تسوية أوضاع مسلحين في "قدسيا والهامة " بريف دمشق

أفاد المرصد السوري المستقل أنه تمَّ التوصل لإتفاق بين الحكومة السورية والمسلحين في مدينتي قُدْسَيّا والهامَة بريف دمشق على تسوية أوضاعهم، وإعادة الوضع إلى ما كان عليه قبل اندلاع الأزمة. وشهدت كل من قدسيا والهامة اليوم، عودة لأكثر من 40 مسلحا من سكانها، بعد تسوية أمورهم وتسليمهم لسلحتهم تنفيذا لشروط اتفاق المصالحة في قدسيا، وقد رافق المسلحين عند تسليمهم لأسلحتهم وعودتهم إلى منازلهم أحد رجال الدين الكبار والمعروف في المنطقة، باللإضافة إلى تسليم 23 بندقية روسية دون ذخيرة، وتسليم 7 بنادق روسية وبندقية رشاشة إلى مخفر قدسيا وذلك في مبادرة فردية . يذكر أن اتفاقا بين مسلحي قدسيا والهامة والجيش السوري قد تم في اليومين الماضيين لتسوية أمور المنقطة .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة