الإستيلاء على ستمائة قذيفة للدبابات من مختلف العيارات و النسبة الاكبر لدبابات ت72 .يعود الى خرق المعارضة السورية للفوج المذكور عبر احد الضباط ويدعى الملازم الاول ج. ب. المعتقل حاليا لدى الامن السوري والذي سرب معلومات للمعارضة السورية ،وسهل الدخول الى المستودع مقابل مبلغ و قدره مائة الف دولار.كما وتم القاء القبض على حوالي 15 عنصر ساهموا في عملية بيع المستودع للمعارضة.

وعُلم ان عملية السطو على المستودع جاءت في إطار التجهيز الى معركة القلمون المنتظرة.وفي سياق خطة مدروسة من قبل الاجهزة التي تدير المعارضة المسلحة قوامها تعويض سدَ منافذ تهريب السلاح من قبل الجيش العربي السوري،بشرائه من الداخل بواسطة بعض صغار النفوس.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-11-13
  • 13173
  • من الأرشيف

عميل داخل الفوج 555 سهل دخول النصرة الى مستودعات الأسلحة

الإستيلاء على ستمائة قذيفة للدبابات من مختلف العيارات و النسبة الاكبر لدبابات ت72 .يعود الى خرق المعارضة السورية للفوج المذكور عبر احد الضباط ويدعى الملازم الاول ج. ب. المعتقل حاليا لدى الامن السوري والذي سرب معلومات للمعارضة السورية ،وسهل الدخول الى المستودع مقابل مبلغ و قدره مائة الف دولار.كما وتم القاء القبض على حوالي 15 عنصر ساهموا في عملية بيع المستودع للمعارضة. وعُلم ان عملية السطو على المستودع جاءت في إطار التجهيز الى معركة القلمون المنتظرة.وفي سياق خطة مدروسة من قبل الاجهزة التي تدير المعارضة المسلحة قوامها تعويض سدَ منافذ تهريب السلاح من قبل الجيش العربي السوري،بشرائه من الداخل بواسطة بعض صغار النفوس.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة