أعلنت قناة "سي بي سي" المصرية إيقاف برنامج " البرنامج" الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف و قالت ان قرار ايقاف برنامج "البرنامج" الذي يقدمه المذيع الساخر باسم يوسف يعود لعدم التزام يوسف بـالسياسة التحريرية للقناة.

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أحمد محمد علي أن قرار وقف برنامج "البرنامج" على قناة سي بي سي هو شأن داخلي يخص إدارة القناة.

وكان باسم يوسف سخر في الحلقة الماضية من الفنانة غادة عبد الرزاق من كلماتها نحو الفريق عبدالفتاح السيسي .

كذلك سخر باسم يوسف من التسريحة التي كانت قد ظهرت بها في البرنامج الحواري التي كانت ضيفة عليه مع الاعلامي نيشان.

كما ترون أن غادة عبدالرازق قد كتبت عبر حسابها الشخصي والرسمي على موقع تويتر " اللهم لا شماته " وقد جاء ذلك بعد قرار مجلس إدارة قنوات CBC بوقف برنامج البرنامج الذي يقدمه الاعلامي الساخر باسم يوسف وذلك على حسب الاسباب التي ذكرت إلى حين حل المشكلات الفنية والادارية الخاصة بالبرنامج وهو الأمر الذي أثار استياء الكثيرين من محبي البرنامج ومحبي باسم يوسف مما دفعهم لإطلاق حملات لإغلاق قناة CBC ومقاطعتها تحت شعار هاش تاج .

  • فريق ماسة
  • 2013-10-31
  • 11615
  • من الأرشيف

قناة سي بي سي توقف برنامج باسم يوسف الساخر بعد تطاوله على السيسي

أعلنت قناة "سي بي سي" المصرية إيقاف برنامج " البرنامج" الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف و قالت ان قرار ايقاف برنامج "البرنامج" الذي يقدمه المذيع الساخر باسم يوسف يعود لعدم التزام يوسف بـالسياسة التحريرية للقناة. وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أحمد محمد علي أن قرار وقف برنامج "البرنامج" على قناة سي بي سي هو شأن داخلي يخص إدارة القناة. وكان باسم يوسف سخر في الحلقة الماضية من الفنانة غادة عبد الرزاق من كلماتها نحو الفريق عبدالفتاح السيسي . كذلك سخر باسم يوسف من التسريحة التي كانت قد ظهرت بها في البرنامج الحواري التي كانت ضيفة عليه مع الاعلامي نيشان. كما ترون أن غادة عبدالرازق قد كتبت عبر حسابها الشخصي والرسمي على موقع تويتر " اللهم لا شماته " وقد جاء ذلك بعد قرار مجلس إدارة قنوات CBC بوقف برنامج البرنامج الذي يقدمه الاعلامي الساخر باسم يوسف وذلك على حسب الاسباب التي ذكرت إلى حين حل المشكلات الفنية والادارية الخاصة بالبرنامج وهو الأمر الذي أثار استياء الكثيرين من محبي البرنامج ومحبي باسم يوسف مما دفعهم لإطلاق حملات لإغلاق قناة CBC ومقاطعتها تحت شعار هاش تاج .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة