أعلنت محافظة دمشق اليوم إعادة حركة السيارات في طريق الربوة ذهابا وإيابا على مدار الساعة من ساحة الأمويين حتى دمر ولمدة ستة أشهر بدءا من غد الأربعاء.

وكانت محافظة دمشق قامت في أيلول عام 2010 بتغيير اتجاهات السير في طريق الربوة بحيث أصبح الدخول من دمر إلى المدينة عبر طريق الربوة من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا والخروج من المدينة باتجاه دمر عبر الطريق نفسه من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى السادسة من صباح اليوم التالي وذلك تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد آنذاك وفى إطار تيسير حركة وصول الطلاب إلى المدارس والجامعات.
  • فريق ماسة
  • 2013-10-28
  • 10733
  • من الأرشيف

عودة حركة السيارات في طريق الربوة ذهاباً وإياباً على مدار الساعة

أعلنت محافظة دمشق اليوم إعادة حركة السيارات في طريق الربوة ذهابا وإيابا على مدار الساعة من ساحة الأمويين حتى دمر ولمدة ستة أشهر بدءا من غد الأربعاء. وكانت محافظة دمشق قامت في أيلول عام 2010 بتغيير اتجاهات السير في طريق الربوة بحيث أصبح الدخول من دمر إلى المدينة عبر طريق الربوة من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا والخروج من المدينة باتجاه دمر عبر الطريق نفسه من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى السادسة من صباح اليوم التالي وذلك تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد آنذاك وفى إطار تيسير حركة وصول الطلاب إلى المدارس والجامعات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة