في اتصال هاتفي مع الاستاذ شريف شحادة سخر مما تروجه بعض القنوات ومحطات الفتنة ومواقع الانترنت حول انشقاقه وعائلته وذهابه الى بلجيكا.

وأضاف أن من يريد أن يكذب فعليه أن يعلم جيدا أن حبل الكذب قصير وأن عائلته موجودة في العاصمة السورية دمشق وهو في جولة على عدة دول اوروبية لشرح ابعاد المؤامرة على سورية.

ليضيف أن الكذب ضد سورية وضد قاماتها الوطنية ليس الاول ولا الاخير مؤكدا انه عند عودته إلى سورية خلال ايام قليلة سيظهر هؤلاء الكاذبون على حقيقتهم وخاصة انهم حاولوا تكذيب وتلفيق وفبركة تصريحات اعلامية له.

وشدد الاعلامي شريف شحادة على ان كل تلك الفبركات الاعلامية لا تنطلي على احد وسورية ستبقى صامدة برجالها وقاماتها ورئيسها والجيش العربي السوري الذي يقدم االتضحيات على الارض في معارك البطولة والشرف ضد المجموعات الارهابية المسلحة وداعميها..

  • فريق ماسة
  • 2013-10-26
  • 10695
  • من الأرشيف

بيان من المكتب الاعلامي للاستاذ شريف شحادة عضو مجلس الشعب السوري

في اتصال هاتفي مع الاستاذ شريف شحادة سخر مما تروجه بعض القنوات ومحطات الفتنة ومواقع الانترنت حول انشقاقه وعائلته وذهابه الى بلجيكا. وأضاف أن من يريد أن يكذب فعليه أن يعلم جيدا أن حبل الكذب قصير وأن عائلته موجودة في العاصمة السورية دمشق وهو في جولة على عدة دول اوروبية لشرح ابعاد المؤامرة على سورية. ليضيف أن الكذب ضد سورية وضد قاماتها الوطنية ليس الاول ولا الاخير مؤكدا انه عند عودته إلى سورية خلال ايام قليلة سيظهر هؤلاء الكاذبون على حقيقتهم وخاصة انهم حاولوا تكذيب وتلفيق وفبركة تصريحات اعلامية له. وشدد الاعلامي شريف شحادة على ان كل تلك الفبركات الاعلامية لا تنطلي على احد وسورية ستبقى صامدة برجالها وقاماتها ورئيسها والجيش العربي السوري الذي يقدم االتضحيات على الارض في معارك البطولة والشرف ضد المجموعات الارهابية المسلحة وداعميها..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة