بعد طول انتظار يترقب عمال محافظة طرطوس استلام 559 شقة سكنية من السكن العمالي خلال الشهر القادم كحد أقصى كانوا قد تخصصوا بها في الشهر الخامس من العام الحالي.

تسليم الشقق السكنية التي انتظرها العمال طويلاً جاءت بعد متابعة حثيثة وجهود مضنية بذلها محافظ طرطوس السيد نزار موسى بالتنسيق مع اتحاد عمال المحافظة لإتمام انجاز البنية التحتية للمساكن واستكمال الإجراءات القانونية ليتم التسليم بأسرع وقت ممكن.

الماسة السورية علمت من مصادر مطلعة في اتحاد عمال طرطوس أن السيد المحافظ يسعى إلى تسليم العمال شققهم في السادس عشر من الشهر القادم كهدية لهم بمناسبة الذكرى السنوية للحركة التصحيحية.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-25
  • 9653
  • من الأرشيف

بإصرار ومتابعة من محافظ طرطوس...عمالها يستلمون 559 شقة من السكن العمالي خلال الشهر القادم

بعد طول انتظار يترقب عمال محافظة طرطوس استلام 559 شقة سكنية من السكن العمالي خلال الشهر القادم كحد أقصى كانوا قد تخصصوا بها في الشهر الخامس من العام الحالي. تسليم الشقق السكنية التي انتظرها العمال طويلاً جاءت بعد متابعة حثيثة وجهود مضنية بذلها محافظ طرطوس السيد نزار موسى بالتنسيق مع اتحاد عمال المحافظة لإتمام انجاز البنية التحتية للمساكن واستكمال الإجراءات القانونية ليتم التسليم بأسرع وقت ممكن. الماسة السورية علمت من مصادر مطلعة في اتحاد عمال طرطوس أن السيد المحافظ يسعى إلى تسليم العمال شققهم في السادس عشر من الشهر القادم كهدية لهم بمناسبة الذكرى السنوية للحركة التصحيحية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة