تطلق وزارة العدل السورية المجلة القضائية الالكترونية اعتبارا من 1 تشرين الثاني المقبل.

وأوضحت الوزارة بحسب وكالة الأنباء السورية سانا أن هذه المجلة ستتضمن مقالات وأبحاثا ودراسات قانونية تهتم بنشر القوانين والمراسيم التشريعية والبلاغات والتعاميم وبعض الاجتهادات القضائية الصادرة عن المحاكم المختصة لاسيما محكمة النقض وهيئتها العامة إضافة إلى نشر التباليغ التي تقرر المحاكم نشرها بالصحف الرسمية.

ودعت وزارة العدل المختصين ولاسيما القضاة والمحامين لإرسال ما لديهم من مقالات وأبحاث ودراسات وتعليقات على الاجتهادات القضائية ليصار إلى نشرها في موقع المجلة الالكتروني على شبكة الانترنت.
  • فريق ماسة
  • 2013-10-23
  • 11110
  • من الأرشيف

وزارة العدل تطلق مجلتها القضائية الالكترونية اعتباراً من الأول من تشرين الثاني المقبل

تطلق وزارة العدل السورية المجلة القضائية الالكترونية اعتبارا من 1 تشرين الثاني المقبل. وأوضحت الوزارة بحسب وكالة الأنباء السورية سانا أن هذه المجلة ستتضمن مقالات وأبحاثا ودراسات قانونية تهتم بنشر القوانين والمراسيم التشريعية والبلاغات والتعاميم وبعض الاجتهادات القضائية الصادرة عن المحاكم المختصة لاسيما محكمة النقض وهيئتها العامة إضافة إلى نشر التباليغ التي تقرر المحاكم نشرها بالصحف الرسمية. ودعت وزارة العدل المختصين ولاسيما القضاة والمحامين لإرسال ما لديهم من مقالات وأبحاث ودراسات وتعليقات على الاجتهادات القضائية ليصار إلى نشرها في موقع المجلة الالكتروني على شبكة الانترنت.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة