أصيب سبعة مواطنين اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على جرمانا ومحيط فندق الشيراتون بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن خمس قذائف هاون أطلقها إرهابيون سقطت على حي الروضة بجرمانا وأسفرت عن إصابة 5 مواطنين وإلحاق أضرار مادية بممتلكات الأهالي، مضيفا أن قذيفة أخرى سقطت على منزل قرب الساحة الرئيسية بالمدينة واقتصرت الأضرار على الماديات.

كما أصيب مواطنان بجروح جراء سقوط قذيفة هاون أطلقها إرهابيون في محيط فندق الشيراتون بدمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة المحافظة بأن الاعتداء الإرهابي أدى إلى إلحاق أضرار مادية في المكان.

وأضاف المصدر إن قذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون سقطتا في كلية العلوم بجامعة دمشق ومدينة المعارض القديمة دون وقوع إصابات بين المواطنين.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-22
  • 13934
  • من الأرشيف

إصابة 7 مواطنين جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على جرمانا ومحيط الشيراتون

أصيب سبعة مواطنين اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على جرمانا ومحيط فندق الشيراتون بدمشق. وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن خمس قذائف هاون أطلقها إرهابيون سقطت على حي الروضة بجرمانا وأسفرت عن إصابة 5 مواطنين وإلحاق أضرار مادية بممتلكات الأهالي، مضيفا أن قذيفة أخرى سقطت على منزل قرب الساحة الرئيسية بالمدينة واقتصرت الأضرار على الماديات. كما أصيب مواطنان بجروح جراء سقوط قذيفة هاون أطلقها إرهابيون في محيط فندق الشيراتون بدمشق. وأفاد مصدر في قيادة شرطة المحافظة بأن الاعتداء الإرهابي أدى إلى إلحاق أضرار مادية في المكان. وأضاف المصدر إن قذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون سقطتا في كلية العلوم بجامعة دمشق ومدينة المعارض القديمة دون وقوع إصابات بين المواطنين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة