قام الأسير السوري المحرر صدقي المقت بتوثيق العناية التي تقدمها المشافي الإسرائيلية في الأراضي المحتلة لجرحى الميليشيات المسلحة التي تقاتل على الأراضي السورية، وقيام الاحتلال بحماية وحراسة جرحى تلك الميليشيات.. وداخل مستشفى صفد في شمال فلسطين المحتله . . .جندي اسرائيلي يحرس الغرفه التي يتم بها معالجة الجرحى من افراد العصابات المجرمه والخائنه والذين يتم احضارهم من المناطق المحاذيه للجولان السوريه المحتل للعلاج داخل مستشفيات العدو . . . . .

اليوم واثناء تواجدي في مستشفى صفد لزيارة احد المرضى . . .وبعد ان سمعت الكثير عن موضوع جرحى العصابات المجرمه والخائنه الذين يتم معالجتهم داخل هذا المستشفى . . .وبعد ان استفسرت عن الغرفه التي يتواجدون بها . . .قيل لي انها في الطابق الاول . . .توجهت الى هناك فوجدت جندي اسرائيلي يجلس على كرسي وامامه جهاز حاسوب بجوار احدى الغرف التي يتواجد بداخلها رجال ملتحون بلباس مرضى المستشفى . . .وقفت انظر الى داخل الغرفه فاقتربت مني ممرضه واغلقت الباب . . .عدت مره ثانيه الى ذات المكان بعد مده من الزمن . . .وتوجهت مباشرة الى باب الغرفه وانا التقط هذه الصور عبر الهاتف النقال ودخلت ما يقارب الخطوه داخل الغرفه . . .شاهدوني وانا التقط الصور. . . احدهم ادار ظهره واتجه الى الجانب الاخر من الباب واخر قام بتغطية وجهه بيده وثالث اختبأ تحت الشرشف وهم يطلقون اصوات بالانكليزي . . .No . . .No. . .No. . .وينادون على الطبيب . . .لم اكترث لاصواتهم . . .واثناء ابتعادي عن باب الغرفه التقطت صور للجندي الذي يقوم على حراستهم والذي كان منشغلا بالحاسوب ويضع سماعات على اذنيه فلم يشعر باي شيء . . .

هؤلاء هم " ثوار الناتو " . . .يتلقون الدعم الكامل من العدو الاسرائيلي ويتعالجون في مستشفياته ويقوم جندي اسرائيلي بحراستهم . . .هذه هي " الثوره الديمقراطيه " بحراسه اسرائيليه . . .

كل من يناصر هؤلاء الخونه فهو خائن مثلهم ولا استثني احدا .
  • فريق ماسة
  • 2013-10-17
  • 12936
  • من الأرشيف

صدقي المقت : هذه هي " الثوره الديمقراطيه " بحراسه اسرائيليه

قام الأسير السوري المحرر صدقي المقت بتوثيق العناية التي تقدمها المشافي الإسرائيلية في الأراضي المحتلة لجرحى الميليشيات المسلحة التي تقاتل على الأراضي السورية، وقيام الاحتلال بحماية وحراسة جرحى تلك الميليشيات.. وداخل مستشفى صفد في شمال فلسطين المحتله . . .جندي اسرائيلي يحرس الغرفه التي يتم بها معالجة الجرحى من افراد العصابات المجرمه والخائنه والذين يتم احضارهم من المناطق المحاذيه للجولان السوريه المحتل للعلاج داخل مستشفيات العدو . . . . . اليوم واثناء تواجدي في مستشفى صفد لزيارة احد المرضى . . .وبعد ان سمعت الكثير عن موضوع جرحى العصابات المجرمه والخائنه الذين يتم معالجتهم داخل هذا المستشفى . . .وبعد ان استفسرت عن الغرفه التي يتواجدون بها . . .قيل لي انها في الطابق الاول . . .توجهت الى هناك فوجدت جندي اسرائيلي يجلس على كرسي وامامه جهاز حاسوب بجوار احدى الغرف التي يتواجد بداخلها رجال ملتحون بلباس مرضى المستشفى . . .وقفت انظر الى داخل الغرفه فاقتربت مني ممرضه واغلقت الباب . . .عدت مره ثانيه الى ذات المكان بعد مده من الزمن . . .وتوجهت مباشرة الى باب الغرفه وانا التقط هذه الصور عبر الهاتف النقال ودخلت ما يقارب الخطوه داخل الغرفه . . .شاهدوني وانا التقط الصور. . . احدهم ادار ظهره واتجه الى الجانب الاخر من الباب واخر قام بتغطية وجهه بيده وثالث اختبأ تحت الشرشف وهم يطلقون اصوات بالانكليزي . . .No . . .No. . .No. . .وينادون على الطبيب . . .لم اكترث لاصواتهم . . .واثناء ابتعادي عن باب الغرفه التقطت صور للجندي الذي يقوم على حراستهم والذي كان منشغلا بالحاسوب ويضع سماعات على اذنيه فلم يشعر باي شيء . . . هؤلاء هم " ثوار الناتو " . . .يتلقون الدعم الكامل من العدو الاسرائيلي ويتعالجون في مستشفياته ويقوم جندي اسرائيلي بحراستهم . . .هذه هي " الثوره الديمقراطيه " بحراسه اسرائيليه . . . كل من يناصر هؤلاء الخونه فهو خائن مثلهم ولا استثني احدا .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة