أعلن جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، الثلاثاء 8-10-2013، عن اعتقال قائد "جيش المجاهدين" في تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) واثنين من معاونيه غربي البلاد.

وقال مستشار إعلامي للجهاز في حديث لقناة "السومرية نيوز" إن "قوة من جهاز مكافحة الإرهاب نفذت، صباح اليوم، عملية أمنية في إحدى المناطق الواقعة غربي البلاد، تمكّنت خلالها من اعتقال قائد جيش المجاهدين في ما يسمى بالدولة الإسلامية بالعراق والشام واثنين من معاونيه".

وأضاف أن "القوة ضبطت خلال العملية مخابئ تحتوي على أسلحة ومواد متفجرة "، مشيراً إلى أن "المعتقلين كانوا يعبئون مواد متفجرة في أنابيب بلاستيكية لغرض نقلها إلى مكان آخر".

وأكد أن "عملية الاعتقال استندت إلى معلومات استخباراتية دقيقة"، مشيراُ إلى أن "القوة اقتادت المعتقلين إلى مركز أمني للتحقيق معهم، ونقلت محتويات المخابئ إلى مكان أمن".
  • فريق ماسة
  • 2013-10-07
  • 9133
  • من الأرشيف

العراق يعتقل قائد جيش المجاهدين في تنظيم الدولية الإسلامية في العراق والشام واثنين من معاونيه

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، الثلاثاء 8-10-2013، عن اعتقال قائد "جيش المجاهدين" في تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) واثنين من معاونيه غربي البلاد. وقال مستشار إعلامي للجهاز في حديث لقناة "السومرية نيوز" إن "قوة من جهاز مكافحة الإرهاب نفذت، صباح اليوم، عملية أمنية في إحدى المناطق الواقعة غربي البلاد، تمكّنت خلالها من اعتقال قائد جيش المجاهدين في ما يسمى بالدولة الإسلامية بالعراق والشام واثنين من معاونيه". وأضاف أن "القوة ضبطت خلال العملية مخابئ تحتوي على أسلحة ومواد متفجرة "، مشيراً إلى أن "المعتقلين كانوا يعبئون مواد متفجرة في أنابيب بلاستيكية لغرض نقلها إلى مكان آخر". وأكد أن "عملية الاعتقال استندت إلى معلومات استخباراتية دقيقة"، مشيراُ إلى أن "القوة اقتادت المعتقلين إلى مركز أمني للتحقيق معهم، ونقلت محتويات المخابئ إلى مكان أمن".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة