نعت لجنة الصحفيين الرياضيين في سورية الزميل الصحفي وجيه دحبور عضو الهيئة العامة للجنة الصحفيين الرياضيين الذي وافته المنية أمس إثر جلطة دماغية عن عمر ناهز 65 عاماً.

بدأ الزميل دحبور حياته الإعلامية في صحيفة البعث رئيساً للقسم الرياضي لينتقل بعدها إلى إدارة تحرير مجلة الأصيل المتخصصة برياضة الفروسية وكان مديراً للتربية الرياضية بجامعة دمشق كما كان عضواً في لجنة الصحفيين الرياضيين لأكثر من دورة وشارك في تغطية دورات عربية ودولية عدة كما كرم من قبل لجنة الصحفيين الرياضيين ومن جهات محلية وعربية عدة نظير خدماته الجليلة للإعلام الرياضي السوري.

الزميل الراحل من مواليد 1948 متزوج وله ولد و4 بنات.
  • فريق ماسة
  • 2013-10-04
  • 10332
  • من الأرشيف

الرياضة السورية تودع الإعلامي وجيه دحبور

نعت لجنة الصحفيين الرياضيين في سورية الزميل الصحفي وجيه دحبور عضو الهيئة العامة للجنة الصحفيين الرياضيين الذي وافته المنية أمس إثر جلطة دماغية عن عمر ناهز 65 عاماً. بدأ الزميل دحبور حياته الإعلامية في صحيفة البعث رئيساً للقسم الرياضي لينتقل بعدها إلى إدارة تحرير مجلة الأصيل المتخصصة برياضة الفروسية وكان مديراً للتربية الرياضية بجامعة دمشق كما كان عضواً في لجنة الصحفيين الرياضيين لأكثر من دورة وشارك في تغطية دورات عربية ودولية عدة كما كرم من قبل لجنة الصحفيين الرياضيين ومن جهات محلية وعربية عدة نظير خدماته الجليلة للإعلام الرياضي السوري. الزميل الراحل من مواليد 1948 متزوج وله ولد و4 بنات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة