اعتلى برشلونة صدارة مجموعته الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه بصعوبة شديدة على "محاربي" سيلتيك الإسكتلندي بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة، على ملعب سلتيك بارك بمدينة جلاسكو.

أحرز هدف برشلونة الوحيد فابريجاس في الدقيقة 76 بعد معاناة شديدة، علما بأن سيلتيك أكمل المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 59 بعد طرد قائده سكوت براون لحصوله على بطاقة حمراء للتهور مع نيمار.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتالين في صدارة المجموعة، مستغلا تعادل ميلان وأياكس ضمن منافسات نفس المجموعة، في الوقت الذي قبع سيلتيك في مؤخرة الترتيب بدون رصيد من خساراتين متتاليتين.

وفي واحدة من أمتع مباريات الموسم وأكثرها اثارة كان بطلها الاول الجوكر الالماني مسعود اوزيل وباخراج العبقري الفرنسي ارسين فينجر، حقق ارسنال الانجليزي فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه نابولي الايطالي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

 سجل هدفي ارسنال نجم اللقاء الالماني مسعود اوزيل في الدقيقة (8) والفرنسي اوليفيه جيرو في الدقيقة (15)، ليفض المدفعجية الاشتباك مع نابولي على صدارة المجموعة رافعا رصيده الى (6 نقاط) محققا العلامة الكاملة في المركز الاول، بينما تجمد رصيد نابولي عند (3 نقاط) ليتراجع الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن  بروسيا دورتموند الالماني الذي فاز على ضيفه مرسيليا بثلاثية نظيفة مساء اليوم ايضا.

وأخمد أتلتيكو مدريد الأسباني نيران تنين بورتو البرتغالي، بعد أن حقق فوزا مستحقا خارج أرضه بهدفين لهدف بملعب الدراجاو في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأفتتح جاكسون مارتينيز أهداف المباراة بتسجيل هدف بورتو الوحيد في الدقيقة 14 في حين تعادل دييجو جودين في الدقيقة 58 من المباراة، ورجح أردا توران كفة النادي الإسباني في الدقيقة 86 بهدف قاتل إثر جملة تكتيكة أربكت دفاع بورتو ليصل أبناء دييجو سيموني إلى النقطة السابعة في صدارة الدوري المجموعة في حين تجمد رصيد بورتو عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

وبدون عناء وبأقل مجهود، حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزاً سهلاً خارج أرضه على حساب مضيفه ستيوا بوخارست الروماني بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ستيوا" في رومانيا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-30
  • 12679
  • من الأرشيف

برشلونة بغياب ميسي فاز بشق الأنفس..واوزيل نجم سهرة الثلاثاء مع الأرسنال

اعتلى برشلونة صدارة مجموعته الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه بصعوبة شديدة على "محاربي" سيلتيك الإسكتلندي بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة، على ملعب سلتيك بارك بمدينة جلاسكو. أحرز هدف برشلونة الوحيد فابريجاس في الدقيقة 76 بعد معاناة شديدة، علما بأن سيلتيك أكمل المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 59 بعد طرد قائده سكوت براون لحصوله على بطاقة حمراء للتهور مع نيمار. بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتالين في صدارة المجموعة، مستغلا تعادل ميلان وأياكس ضمن منافسات نفس المجموعة، في الوقت الذي قبع سيلتيك في مؤخرة الترتيب بدون رصيد من خساراتين متتاليتين. وفي واحدة من أمتع مباريات الموسم وأكثرها اثارة كان بطلها الاول الجوكر الالماني مسعود اوزيل وباخراج العبقري الفرنسي ارسين فينجر، حقق ارسنال الانجليزي فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه نابولي الايطالي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.  سجل هدفي ارسنال نجم اللقاء الالماني مسعود اوزيل في الدقيقة (8) والفرنسي اوليفيه جيرو في الدقيقة (15)، ليفض المدفعجية الاشتباك مع نابولي على صدارة المجموعة رافعا رصيده الى (6 نقاط) محققا العلامة الكاملة في المركز الاول، بينما تجمد رصيد نابولي عند (3 نقاط) ليتراجع الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن  بروسيا دورتموند الالماني الذي فاز على ضيفه مرسيليا بثلاثية نظيفة مساء اليوم ايضا. وأخمد أتلتيكو مدريد الأسباني نيران تنين بورتو البرتغالي، بعد أن حقق فوزا مستحقا خارج أرضه بهدفين لهدف بملعب الدراجاو في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا. وأفتتح جاكسون مارتينيز أهداف المباراة بتسجيل هدف بورتو الوحيد في الدقيقة 14 في حين تعادل دييجو جودين في الدقيقة 58 من المباراة، ورجح أردا توران كفة النادي الإسباني في الدقيقة 86 بهدف قاتل إثر جملة تكتيكة أربكت دفاع بورتو ليصل أبناء دييجو سيموني إلى النقطة السابعة في صدارة الدوري المجموعة في حين تجمد رصيد بورتو عند ثلاث نقاط في المركز الثاني. وبدون عناء وبأقل مجهود، حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزاً سهلاً خارج أرضه على حساب مضيفه ستيوا بوخارست الروماني بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ستيوا" في رومانيا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة