أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أن سورية لن تشارك في تصفيات آسيا المقررة في رام الله .

ونقل الإعلامي إياد ناصر عن اللواء جمعة قوله أن مشاركة منتخب سورية لكرة القدم للشباب في تصفيات آسيا المقررة في رام الله لم تثبّت بعد ولم نعلم الإتحاد الآسيوي بتثبيت المشاركة.

و قد طلب اتحاد كرة القدم السوري سابقا من الإتحاد الآسيوي نقل المباريات إلى دولة أخرى ولم يتلق حتى الآن أي جواب. وأن المشاركة في نشاط رياضي في فلسطين لن تحصل في ظروف الإحتلال الإسرائيلي. ومحبتنا تبقى في القلب لأهلنا في فلسطين.

وسيكون هناك تصريح تلفزيوني للواء موفق جمعة حول هذا الموضوع.

وقال جمعة في تصريح صحفي اليوم إن الاتحاد الرياضي أبلغ الاتحاد الآسيوي والاتحاد الدولي لكرم القدم عدم قدرة سورية على المشاركة في التصفيات بسبب استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية ووضعه لها تحت وصايته.

وأوضح جمعة أن سورية لن تقبل أن يذهب رياضيوها إلى الأراضي الفلسطينية من خلال معابر يسيطر عليها الاحتلال الإسرائيلي لافتا إلى أنه عندما تصبح هذه المعابر عربية فلسطينية فسيكون السوريون متواجدين على أرض فلسطين وفي طليعتهم الرياضيون.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-09-29
  • 13505
  • من الأرشيف

سورية تؤكد عدم مشاركة منتخب الشباب بتصفيات آسيا المقامة في فلسطين المحتلة..ولا مشاركة بأي نشاط في ظروف الاحتلال الإسرائيلي

أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أن سورية لن تشارك في تصفيات آسيا المقررة في رام الله . ونقل الإعلامي إياد ناصر عن اللواء جمعة قوله أن مشاركة منتخب سورية لكرة القدم للشباب في تصفيات آسيا المقررة في رام الله لم تثبّت بعد ولم نعلم الإتحاد الآسيوي بتثبيت المشاركة. و قد طلب اتحاد كرة القدم السوري سابقا من الإتحاد الآسيوي نقل المباريات إلى دولة أخرى ولم يتلق حتى الآن أي جواب. وأن المشاركة في نشاط رياضي في فلسطين لن تحصل في ظروف الإحتلال الإسرائيلي. ومحبتنا تبقى في القلب لأهلنا في فلسطين. وسيكون هناك تصريح تلفزيوني للواء موفق جمعة حول هذا الموضوع. وقال جمعة في تصريح صحفي اليوم إن الاتحاد الرياضي أبلغ الاتحاد الآسيوي والاتحاد الدولي لكرم القدم عدم قدرة سورية على المشاركة في التصفيات بسبب استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية ووضعه لها تحت وصايته. وأوضح جمعة أن سورية لن تقبل أن يذهب رياضيوها إلى الأراضي الفلسطينية من خلال معابر يسيطر عليها الاحتلال الإسرائيلي لافتا إلى أنه عندما تصبح هذه المعابر عربية فلسطينية فسيكون السوريون متواجدين على أرض فلسطين وفي طليعتهم الرياضيون.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة