سقطت قذيفة هاون أطلقها إرهابيون أمس داخل حرم مبنى السفارة الصينية بدمشق.

وذكر مصدر في السفارة الصينية لـ سانا أن قذيفة هاون سقطت داخل سور مبنى السفارة وأدت إلى إصابة عامل تنظيفات بجروح والحاق اضرار مادية بالمبنى.

وأدانت الصين الهجوم الذي شنه إرهابيون بقذائف هاون على السفارة الصينية.

ونقلت وكالة الأنباء الصينية شينخوا عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية هونغ لي قوله في بيان أمس إن "الصين دعت بشدة الأطراف المعنية في سورية إلى الالتزام باتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية واتخاذ تدابير ملموسة لضمان سلامة جميع المنظمات الدبلوماسية وموظفيها بما في ذلك الصين".

وأضاف إن "الصين جددت دعوتها لوقف إطلاق النار فورا وإنهاء العنف في سورية وإطلاق الحوار لإنهاء الأزمة واستعادة السلام والاستقرار الوطني".

  • فريق ماسة
  • 2013-09-30
  • 13864
  • من الأرشيف

الصين تدين الهجوم الذي شنه إرهابيون بقذائف هاون على سفارتها في دمشق

سقطت قذيفة هاون أطلقها إرهابيون أمس داخل حرم مبنى السفارة الصينية بدمشق. وذكر مصدر في السفارة الصينية لـ سانا أن قذيفة هاون سقطت داخل سور مبنى السفارة وأدت إلى إصابة عامل تنظيفات بجروح والحاق اضرار مادية بالمبنى. وأدانت الصين الهجوم الذي شنه إرهابيون بقذائف هاون على السفارة الصينية. ونقلت وكالة الأنباء الصينية شينخوا عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية هونغ لي قوله في بيان أمس إن "الصين دعت بشدة الأطراف المعنية في سورية إلى الالتزام باتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية واتخاذ تدابير ملموسة لضمان سلامة جميع المنظمات الدبلوماسية وموظفيها بما في ذلك الصين". وأضاف إن "الصين جددت دعوتها لوقف إطلاق النار فورا وإنهاء العنف في سورية وإطلاق الحوار لإنهاء الأزمة واستعادة السلام والاستقرار الوطني".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة