كشف المهندس عماد خميس وزير الكهرباء أن المؤسسة العامة لنقل الكهرباء تعكف حاليا على دراسة وتقييم 12 عرضا مقدما من شركات أجنبية لشراء تجهيزات ومستلزمات لقطاع الكهرباء بقيمة 50 مليون يورو.

وأشار خميس إلى أن ذلك يندرج في إطار خطة وزارة الكهرباء لتأمين كل مستلزمات قطاع الكهرباء اللازمة لإعادة الإعمار وإصلاح ما تم تخريبه من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة وذلك بناء على طلب العروض الذي تم الإعلان عنه سابقا من قبل مؤسسة نقل الكهرباء.

وأوضح وزير الكهرباء أن هذه التجهيزات تشمل محولات استطاعة ومحولات تيار كهربائي وتوتر عال وقواطع علب كابلات توتر عال ومتممات وعوازل لخطوط التوتر العالي.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-23
  • 11479
  • من الأرشيف

وزير الكهرباء يكشف عن 12 عرض من شركات أجنبية لشراء تجهيزات لقطاع الكهرباء

كشف المهندس عماد خميس وزير الكهرباء أن المؤسسة العامة لنقل الكهرباء تعكف حاليا على دراسة وتقييم 12 عرضا مقدما من شركات أجنبية لشراء تجهيزات ومستلزمات لقطاع الكهرباء بقيمة 50 مليون يورو. وأشار خميس إلى أن ذلك يندرج في إطار خطة وزارة الكهرباء لتأمين كل مستلزمات قطاع الكهرباء اللازمة لإعادة الإعمار وإصلاح ما تم تخريبه من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة وذلك بناء على طلب العروض الذي تم الإعلان عنه سابقا من قبل مؤسسة نقل الكهرباء. وأوضح وزير الكهرباء أن هذه التجهيزات تشمل محولات استطاعة ومحولات تيار كهربائي وتوتر عال وقواطع علب كابلات توتر عال ومتممات وعوازل لخطوط التوتر العالي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة