حقق نادي برشلونة فوزاً نظيفا على صاحب الأرض رايو فاليكانو اليوم السبت في إطار مباريات الدوري الأسباني الدرجة الأولى حيث فاز بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب تيريزا ريفيرو.

وافتتح النجم الشاب بيدرو التسجيل للبرسا ببينية من الساحر ميسي في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

ومع بدايات الشوط الثاني من المباراة أحرز بيدور الهدف الثاني له ولفريقه مستغلا كرة من فابريجاس أسكنها شباك أصحاب الملعب في الدقيقة 48 من المباراة قبل أن يعزز بهدف ثالث من تمريرة بينية متقنة من الشاب البرازيلي نيمار في الدقيقة 72.

بينما اختتم التسجيل فابريجاس في الدقيقة 79 من المباراة من بينية من نيمار أسكنها الشباك مباشرةً.

ووفقاً لوكالة أنباء التضامن بهذه النتيجة يرفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الدوري مؤقتاً .

 

  • فريق ماسة
  • 2013-09-21
  • 12398
  • من الأرشيف

برشلونة يسحق رايو فاليكانو برباعية نظيفة

 حقق نادي برشلونة فوزاً نظيفا على صاحب الأرض رايو فاليكانو اليوم السبت في إطار مباريات الدوري الأسباني الدرجة الأولى حيث فاز بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب تيريزا ريفيرو. وافتتح النجم الشاب بيدرو التسجيل للبرسا ببينية من الساحر ميسي في الدقيقة 33 من زمن المباراة. ومع بدايات الشوط الثاني من المباراة أحرز بيدور الهدف الثاني له ولفريقه مستغلا كرة من فابريجاس أسكنها شباك أصحاب الملعب في الدقيقة 48 من المباراة قبل أن يعزز بهدف ثالث من تمريرة بينية متقنة من الشاب البرازيلي نيمار في الدقيقة 72. بينما اختتم التسجيل فابريجاس في الدقيقة 79 من المباراة من بينية من نيمار أسكنها الشباك مباشرةً. ووفقاً لوكالة أنباء التضامن بهذه النتيجة يرفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الدوري مؤقتاً .  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة