أنقذ اليكسيس سانشيز فريق برشلونة من التعادل مع ضيفه إشبيلية وقاده الى الفوز بنتيجة (3-2)، في مباراة المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي أقيمت يوم السبت 14 سبتمبر/ أيلول.

وافتتح دانيل الفيس تسجيل أول اهداف اللقاء في الدقيقة 36 من رأسية متقنة، قبل أن يضاعف ليو ميسي النتيجة ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 75 بعد تمريرة جميلة من نيمار دا سيلفا.

وقلص راكييتش الفارق في الدقيقة 80 بتسديدة زاحفة قوية سكنت الشباك الكاتالونية، من ثم فجر كوكي مفاجأة مدوية في الوقت القاتل وأدرك التعادل في الدقيقة 91، لكن أصحاب الضيافة تداركوا الموقف قبل نهاية اللقاء بلحظات، بهدف حمل من صناعة ميسي وتنفيذ سانشيز في الدقيقة 94.

وبهذه النتيجة صعد برشلونة الى قمة ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة رفقة أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد وبانتظار نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال، فيما بقي إشبيلية برصيد نقطتين في المركز الخامس عشر

ريال مدريد يتعثر أمام فياريال

وقع فريق ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فياريال (2-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 14 سبتمبر/ أيلول، في إطار المرحلة الرابعة من الليغا. وسجل روبن كاني الهدف الأول لفياريال ونشر الحماسة بملعب الغواصات الصفراء في الدقيقة 21، قبل أن يعدل غاريث بيل النتيجة للملكي بعدما تابع كرة عرضية تزحلق عليها واسكنها الشباك في ظهوره الأول بالدقيقة 42. وبعد بداية الشوط الثاني بربع ساعة خرج بيل وحل مكانه دي ماريا، ليتسعيد الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو شهية التهديف بعد 5 دقائق ويسجل الهدف الثاني للريال بعدما تابع تسديدة كريم بنزيمه التي صدها الحارس لتعود أمام رونالدو ليودعها الشباك بعد أن اصطدمت بالمدافع. ولم تستمر فرحة الضيوف طويلا، حيث تمكن فياريال من العودة بتسديدة من جيوفاني دوس سانتوس لا تصد ولا ترد سكنت شباك لوبيز في الدقيقة 70. وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط المباراة ليصبح في رصيد ريال مدريد 10 نقاط بالمركز الرابع، خلف فياريال بفارق الأهداف.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2013-09-14
  • 12983
  • من الأرشيف

برشلونة ينجو من كمين إشبيلية بهدف سانشيز..وريال مدريد يتعثر أمام فياريال

أنقذ اليكسيس سانشيز فريق برشلونة من التعادل مع ضيفه إشبيلية وقاده الى الفوز بنتيجة (3-2)، في مباراة المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي أقيمت يوم السبت 14 سبتمبر/ أيلول. وافتتح دانيل الفيس تسجيل أول اهداف اللقاء في الدقيقة 36 من رأسية متقنة، قبل أن يضاعف ليو ميسي النتيجة ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 75 بعد تمريرة جميلة من نيمار دا سيلفا. وقلص راكييتش الفارق في الدقيقة 80 بتسديدة زاحفة قوية سكنت الشباك الكاتالونية، من ثم فجر كوكي مفاجأة مدوية في الوقت القاتل وأدرك التعادل في الدقيقة 91، لكن أصحاب الضيافة تداركوا الموقف قبل نهاية اللقاء بلحظات، بهدف حمل من صناعة ميسي وتنفيذ سانشيز في الدقيقة 94. وبهذه النتيجة صعد برشلونة الى قمة ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة رفقة أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد وبانتظار نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال، فيما بقي إشبيلية برصيد نقطتين في المركز الخامس عشر ريال مدريد يتعثر أمام فياريال وقع فريق ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فياريال (2-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 14 سبتمبر/ أيلول، في إطار المرحلة الرابعة من الليغا. وسجل روبن كاني الهدف الأول لفياريال ونشر الحماسة بملعب الغواصات الصفراء في الدقيقة 21، قبل أن يعدل غاريث بيل النتيجة للملكي بعدما تابع كرة عرضية تزحلق عليها واسكنها الشباك في ظهوره الأول بالدقيقة 42. وبعد بداية الشوط الثاني بربع ساعة خرج بيل وحل مكانه دي ماريا، ليتسعيد الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو شهية التهديف بعد 5 دقائق ويسجل الهدف الثاني للريال بعدما تابع تسديدة كريم بنزيمه التي صدها الحارس لتعود أمام رونالدو ليودعها الشباك بعد أن اصطدمت بالمدافع. ولم تستمر فرحة الضيوف طويلا، حيث تمكن فياريال من العودة بتسديدة من جيوفاني دوس سانتوس لا تصد ولا ترد سكنت شباك لوبيز في الدقيقة 70. وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط المباراة ليصبح في رصيد ريال مدريد 10 نقاط بالمركز الرابع، خلف فياريال بفارق الأهداف.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة