اقتنص نادي الشرطة السوري نقطة ثمينة من الأراضي الكويتية بعد تعادل سلبي مع القادسية الكويتي في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الصداقة والسلام ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

هذا وتقام مباراة العودة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري في لبنان.

القادسية فرط في فرصة التقدم في بداية المباراة عندما أضاع مهاجمه الدولي بدر المطوع ركلة جزاء، كما أتيحت للقادسية أكثر من فرصة محققة في الشوط الأول لكنها لم تثمر عن أهداف.

في المقابل اعتمد الشرطة ومدربه البرازيلي دا سيلفا على دفاع المنقطة والهجمات المرتدة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-16
  • 12751
  • من الأرشيف

بانتظار الإياب في لبنان..الشرطة يقتنص التعادل السلبي من أرض القادسية الكويتي

اقتنص نادي الشرطة السوري نقطة ثمينة من الأراضي الكويتية بعد تعادل سلبي مع القادسية الكويتي في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الصداقة والسلام ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. هذا وتقام مباراة العودة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري في لبنان. القادسية فرط في فرصة التقدم في بداية المباراة عندما أضاع مهاجمه الدولي بدر المطوع ركلة جزاء، كما أتيحت للقادسية أكثر من فرصة محققة في الشوط الأول لكنها لم تثمر عن أهداف. في المقابل اعتمد الشرطة ومدربه البرازيلي دا سيلفا على دفاع المنقطة والهجمات المرتدة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة