وضعت معلمة بريطانية في الثلاثين من عمرها مولودها في مدرسة ابتدائية تعمل بها في بلدة تشيغويل بمقاطعة إسيكس، بمساعدة زميلاتها وزملائها.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية ، إن ديان كريش فيرامني، دخلت المخاض قبل أسبوع من موعد ولادتها في مدرسة مانفورد الابتدائية، وقامت معلمتين ومعلم بمساعدتها على ولادة ابنها، في أحد صفوف المدرسة.

وأضافت أن المعلمة ديان ذهبت إلى المدرسة لحضور اجتماع للمعلمين والمعلمات، غير أنها طلبت بعد فترة قصيرة العودة إلى منزلها بعد شعورها بالمرض واتصلت بزوجها، فيجاي فيرامني، لنقلها من هناك.

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية إلى أن الزوج كان في طريقه إلى المدرسة حين تلقى مكالمة من الإدارة تبلغه بأن زوجته دخلت المخاض.

ونسبت إلى المعلمة ديان قولها إنها «تصرّفت على الفطرة فقط وكان جميع زملائها وزميلاتها في منتهى الدعم، ولحسن الحظ أن زوجها وصل إلى المدرسة قبل أن تُنجب».

وبحسب يو بي أي أضافت المعلمة أن الولادة «حدثت بطريقة سريعة وقبل وصول سيارة الإسعاف ولم تستغرق أكثر من 20 دقيقة» مشيرة إلى أنها أطلقت على المولود اسم جوناً.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-17
  • 10118
  • من الأرشيف

معلمة تلد في المدرسة بمساعدة الأساتذة!

وضعت معلمة بريطانية في الثلاثين من عمرها مولودها في مدرسة ابتدائية تعمل بها في بلدة تشيغويل بمقاطعة إسيكس، بمساعدة زميلاتها وزملائها. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية ، إن ديان كريش فيرامني، دخلت المخاض قبل أسبوع من موعد ولادتها في مدرسة مانفورد الابتدائية، وقامت معلمتين ومعلم بمساعدتها على ولادة ابنها، في أحد صفوف المدرسة. وأضافت أن المعلمة ديان ذهبت إلى المدرسة لحضور اجتماع للمعلمين والمعلمات، غير أنها طلبت بعد فترة قصيرة العودة إلى منزلها بعد شعورها بالمرض واتصلت بزوجها، فيجاي فيرامني، لنقلها من هناك. وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية إلى أن الزوج كان في طريقه إلى المدرسة حين تلقى مكالمة من الإدارة تبلغه بأن زوجته دخلت المخاض. ونسبت إلى المعلمة ديان قولها إنها «تصرّفت على الفطرة فقط وكان جميع زملائها وزميلاتها في منتهى الدعم، ولحسن الحظ أن زوجها وصل إلى المدرسة قبل أن تُنجب». وبحسب يو بي أي أضافت المعلمة أن الولادة «حدثت بطريقة سريعة وقبل وصول سيارة الإسعاف ولم تستغرق أكثر من 20 دقيقة» مشيرة إلى أنها أطلقت على المولود اسم جوناً.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة