أكد وزير الكهرباء المهندس عماد خميس إن التيار الكهربائي عاد إلى مدينة حلب بعد انقطاع شبه تام على مدى الأيام الثلاثة الماضية وذلك بعد أن تمت إعادة محطة توليد الكهرباء التي تغذي المدينة إلى العمل.

وأشار وزير الكهرباء في تصريح لـ سانا إن التيار الكهربائي بدأ يعود تدريجيا إلى مدينة حلب بدءا من الساعة التاسعة صباح اليوم ليصل خلال الساعات القليلة القادمة إلى مستوى جيد.

ولفت وزير الكهرباء إلى أنه تمت إعادة تغذية محافظة الحسكة بالكميات المخصصة من محطة توليد الكهرباء في حلب وذلك بعد أن توقفت خلال الأيام الثلاثة الماضية.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-19
  • 12150
  • من الأرشيف

خميس يؤكد عودة الكهرباء إلى حلب بعد انقطاع لثلاثة أيام

أكد وزير الكهرباء المهندس عماد خميس إن التيار الكهربائي عاد إلى مدينة حلب بعد انقطاع شبه تام على مدى الأيام الثلاثة الماضية وذلك بعد أن تمت إعادة محطة توليد الكهرباء التي تغذي المدينة إلى العمل. وأشار وزير الكهرباء في تصريح لـ سانا إن التيار الكهربائي بدأ يعود تدريجيا إلى مدينة حلب بدءا من الساعة التاسعة صباح اليوم ليصل خلال الساعات القليلة القادمة إلى مستوى جيد. ولفت وزير الكهرباء إلى أنه تمت إعادة تغذية محافظة الحسكة بالكميات المخصصة من محطة توليد الكهرباء في حلب وذلك بعد أن توقفت خلال الأيام الثلاثة الماضية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة