استدعى حكم قوات مكافحة الشغب الى أرض الملعب خلال مباراة في الدوري البرازيلي لحمايته من لاعبين غاضبين بعد احتسابه ركلة جزاء ضد فريقهم.

وطرد لاعبان من بورتوغيزا وسط الاحتجاجات التي اندلعت بعد حصول غريميو على ركلة جزاء حاسمة قبل عشر دقائق على نهاية المباراة التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت.

وكان بورتوغزا عدل تأخره بهدفين الى تعادل 2-2 وعبر لاعبوه عن استيائهم من قرار ركلة الجزاء لكن غضبهم زال سريعا.

لكن عندما انبرى كليبر مهاجم غريميو لتسديد ركلة الجزاء دخل برونينيو لاعب بورتوغيزا المنطقة مشيرا للحكم بان الكرة لم يتم وضعها في نقطة تسديد ركلة الجزاء بشكل صحيح.

واشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية للاعب في اللقاء وطرده وهو ما اثار غضب لاعبي بورتوغيزا الذين احاطوا بالحكم.

وأشار الحكم لقوات الشرطة بالنزول الى الملعب وشكل ستة من افراد الامن يحملون دروعا لمكافحة الشغب وهراوات طوقا حوله مع تواصل الاحتجاجات. وطرد فالدوميرو لاعب بورتوغيزا ايضا وبعدها نفذ كليبر ركلة الجزاء بنجاح بعد تأخير دام خمس دقائق ليمنح غريميو الفوز 3-2.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-09-08
  • 12421
  • من الأرشيف

حكم برازيلي يستدعي الشرطة لحمايته بعد احتساب ركلة جزاء

استدعى حكم قوات مكافحة الشغب الى أرض الملعب خلال مباراة في الدوري البرازيلي لحمايته من لاعبين غاضبين بعد احتسابه ركلة جزاء ضد فريقهم. وطرد لاعبان من بورتوغيزا وسط الاحتجاجات التي اندلعت بعد حصول غريميو على ركلة جزاء حاسمة قبل عشر دقائق على نهاية المباراة التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت. وكان بورتوغزا عدل تأخره بهدفين الى تعادل 2-2 وعبر لاعبوه عن استيائهم من قرار ركلة الجزاء لكن غضبهم زال سريعا. لكن عندما انبرى كليبر مهاجم غريميو لتسديد ركلة الجزاء دخل برونينيو لاعب بورتوغيزا المنطقة مشيرا للحكم بان الكرة لم يتم وضعها في نقطة تسديد ركلة الجزاء بشكل صحيح. واشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية للاعب في اللقاء وطرده وهو ما اثار غضب لاعبي بورتوغيزا الذين احاطوا بالحكم. وأشار الحكم لقوات الشرطة بالنزول الى الملعب وشكل ستة من افراد الامن يحملون دروعا لمكافحة الشغب وهراوات طوقا حوله مع تواصل الاحتجاجات. وطرد فالدوميرو لاعب بورتوغيزا ايضا وبعدها نفذ كليبر ركلة الجزاء بنجاح بعد تأخير دام خمس دقائق ليمنح غريميو الفوز 3-2.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة