واصلت طائرات الجيش المصري قصف أهدافا لمسلحين بمحيط قرية "المقاطعة" جنوب الشيخ زويد(أحد المراكز الإدارية الست في محافظة شمال سيناء في مصر).

ووفقا لموقع "اليوم السابع" قال شهود عيان: "إن القصف متقطع وتزامن مع حالة سكون تام في المنطقة، حيث التزم الأهالي منازلهم وتوقفت حركة السير على الطرق بالقرية".

وشهدت مناطق الشيخ زويد اليوم حالة ارتباك أمني، تزامن مع إغلاق كافة الطرق المؤدية إلى الميدان العام بالمدينة، وإغلاق الطريق الدولي السريع من أمام بوابة المدينة، بحسب الموقع.

في سياق منفصل، أصيب مجند مصري، بنيران مسلحين أطلقوا النار على كمين لقوات الأمن المركزي برفح.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-16
  • 6410
  • من الأرشيف

إصابة عسكري مصري في هجوم مسلح برفح والجيش المصري يقصف قرية "المقاطعة" شمال سيناء

واصلت طائرات الجيش المصري قصف أهدافا لمسلحين بمحيط قرية "المقاطعة" جنوب الشيخ زويد(أحد المراكز الإدارية الست في محافظة شمال سيناء في مصر). ووفقا لموقع "اليوم السابع" قال شهود عيان: "إن القصف متقطع وتزامن مع حالة سكون تام في المنطقة، حيث التزم الأهالي منازلهم وتوقفت حركة السير على الطرق بالقرية". وشهدت مناطق الشيخ زويد اليوم حالة ارتباك أمني، تزامن مع إغلاق كافة الطرق المؤدية إلى الميدان العام بالمدينة، وإغلاق الطريق الدولي السريع من أمام بوابة المدينة، بحسب الموقع. في سياق منفصل، أصيب مجند مصري، بنيران مسلحين أطلقوا النار على كمين لقوات الأمن المركزي برفح.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة