أكد نائب رئيس الوزراء التركي بولنت أرينج الاثنين 16 \9\2013ان الطائرات التركية أسقطت مروحية سورية زاعماً أنها اخترقت الأجواء التركية، وبحسب ما ذكر موقع روسيا اليوم.

وكانت وسائل إعلام تركية قد ذكرت في وقت سابق، نقلا عن مسؤول في بلدية بمحافظة هاتاي التركية الواقعة على الحدود السورية أن مروحية عسكرية سورية سقطت على مسافة 400 متر خارج الحدود التركية في الأراضي التي تسيطر عليها المعارضة السورية في الساعة الثانية بعد الظهر حسب التوقيت المحلي.

في حين قال وزير خارجية تركيا أحمد داود اوغلو أن بلاده ستبلغ مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة وأعضاء حلف شمال الأطلسي بتفاصيل ملابسات إسقاط طائرة هليكوبتر سورية .

 

  • فريق ماسة
  • 2013-09-15
  • 12958
  • من الأرشيف

تركيا تؤكد اسقاطها مروحية سورية زاعمة أنها اخترقت أجواءها

أكد نائب رئيس الوزراء التركي بولنت أرينج الاثنين 16 \9\2013ان الطائرات التركية أسقطت مروحية سورية زاعماً أنها اخترقت الأجواء التركية، وبحسب ما ذكر موقع روسيا اليوم. وكانت وسائل إعلام تركية قد ذكرت في وقت سابق، نقلا عن مسؤول في بلدية بمحافظة هاتاي التركية الواقعة على الحدود السورية أن مروحية عسكرية سورية سقطت على مسافة 400 متر خارج الحدود التركية في الأراضي التي تسيطر عليها المعارضة السورية في الساعة الثانية بعد الظهر حسب التوقيت المحلي. في حين قال وزير خارجية تركيا أحمد داود اوغلو أن بلاده ستبلغ مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة وأعضاء حلف شمال الأطلسي بتفاصيل ملابسات إسقاط طائرة هليكوبتر سورية .  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة