قال بيان قضائي اليوم  إن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم

ووالده دفعا خمسة ملايين يورو (6.6 مليون دولار) لسلطات الضرائب الإسبانية إثر اتهامهما في حزيران (يونيو) الماضي بالتهرب الضريبي.

ميسي

وأضاف البيان الذي أصدرته محكمة بالقرب من برشلونة أن ميسي ووالده أودعا أكثر من خمسة ملايين يورو لحساب الضرائب الشهر الماضي في إطار تسوية مالية للقضية.

وذكر البيان أيضاً أنه كان من المقرر مثول الرجلين أمام المحكمة في 17 أيلول (سبتمبر) الجاري على رغم أن ممثلهما طلب التأجيل بسبب ارتباطهما بعمل آخر في الموعد نفسه.

وكانت السلطات الإسبانية وجهت إلى ميسي ووالده اتهامات بإخفاء أربعة ملايين يورو (5.3 مليون دولار تقريباً) من الأرباح التي تحققت من وراء بيع حقوق استغلال صورته بين عامي 2006 و2009.

ونفى مهاجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ووالده خورخي ارتكاب أي أخطاء.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-09-04
  • 10522
  • من الأرشيف

ميسي ووالده يدفعان 5 ملايين يورو لـ «الضرائب الإسبانية»

قال بيان قضائي اليوم  إن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ووالده دفعا خمسة ملايين يورو (6.6 مليون دولار) لسلطات الضرائب الإسبانية إثر اتهامهما في حزيران (يونيو) الماضي بالتهرب الضريبي. ميسي وأضاف البيان الذي أصدرته محكمة بالقرب من برشلونة أن ميسي ووالده أودعا أكثر من خمسة ملايين يورو لحساب الضرائب الشهر الماضي في إطار تسوية مالية للقضية. وذكر البيان أيضاً أنه كان من المقرر مثول الرجلين أمام المحكمة في 17 أيلول (سبتمبر) الجاري على رغم أن ممثلهما طلب التأجيل بسبب ارتباطهما بعمل آخر في الموعد نفسه. وكانت السلطات الإسبانية وجهت إلى ميسي ووالده اتهامات بإخفاء أربعة ملايين يورو (5.3 مليون دولار تقريباً) من الأرباح التي تحققت من وراء بيع حقوق استغلال صورته بين عامي 2006 و2009. ونفى مهاجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ووالده خورخي ارتكاب أي أخطاء.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة