انتشرت صور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في شوارع روما ما حدى بالسلطات الإيطالية للتوجيه بإزالة الملصقات المنشورة في شوارع روما من قبل الجبهة الوطنية التي تمثل اليمين المتطرف في ايطاليا، والتي اتخذت من صورة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مكوّناً أساسياً لها. ومع ذلك، لاتزال عدة ملصقات موجودة في عدة مناطق من العاصمة الايطالية. إحداها لاتزال ظاهرة قرب منزل رئيس الوزراء الحالي، وأخرى في مناطق قريبة من نهر تيبر.

وتبرز هذه الملصقات دعم الجبهة الوطنية لسياسات بوتين في ملفات عدة، بما في ذلك موقفه من الأزمة السورية. وتحمل الملصقات شعار "أنا مع بوتين".

  • فريق ماسة
  • 2013-09-11
  • 10838
  • من الأرشيف

"أنا مع بوتين"..صور الرئيس الروسي تنتشر في روما والسلطات الإيطالية تعمل على إزالتها

انتشرت صور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في شوارع روما ما حدى بالسلطات الإيطالية للتوجيه بإزالة الملصقات المنشورة في شوارع روما من قبل الجبهة الوطنية التي تمثل اليمين المتطرف في ايطاليا، والتي اتخذت من صورة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مكوّناً أساسياً لها. ومع ذلك، لاتزال عدة ملصقات موجودة في عدة مناطق من العاصمة الايطالية. إحداها لاتزال ظاهرة قرب منزل رئيس الوزراء الحالي، وأخرى في مناطق قريبة من نهر تيبر. وتبرز هذه الملصقات دعم الجبهة الوطنية لسياسات بوتين في ملفات عدة، بما في ذلك موقفه من الأزمة السورية. وتحمل الملصقات شعار "أنا مع بوتين".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة