أدلى رواد الفضاء الروس العاملون حاليا على متن المحطة الفضائية الدولية بافيل فينوغرادوف والكسندر ميسوركين وفيودور يورتشيخين، بأصواتهم في انتخابات عمدة موسكو ومحافظ مقاطعة (ضواحي) موسكو.

وقال متحدث باسم مركز إدارة التحليقات الفضائية في ضواحي موسكو يوم 8 سبتمبر/أيلول، إن رواد الفضاء الثلاثة تمكنوا من المشاركة في التصويت عبر جسر تلفزيوني فضائي أقيم بين المركز والمحطة الفضائية، واستغرق 25 دقيقة.

يتنافس في انتخابات عمدة موسكو كل من رئيس العمدة الحالي بالوكالة سيرغي سوبيانين، ونائب رئيس حزب "روسيا العادلة" نيقولاي ليفيتشيف، ونائب رئيس الجنة المركزية للحزب الشيوعي الروسي إيفان ميلنيكوف ورئيس حزب "يابلوكو" سيرغي ميتروخين، وممثل الحزب الليبيرالي الديمقراطي الروسي ميخائيل ديغتياريوف، والمرشح عن حزب حرية الشعب "بارناس" أليكسي نافالني.

ويتسابق ستة مرشحين أيضا على منصب محافظ مقاطعة موسكو، ومن بينهم القائم بأعمال محافظ مقاطعة موسكو أندري فوروبيوف، وهو مرشح حزب "روسيا الموحدة" الحاكم، ومرشح حزب "يابلوكو" غينادي غودكوف.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-07
  • 10105
  • من الأرشيف

الرواد الروس يدلون بأصواتهم لانتخاب عمدة موسكو من الفضاء

أدلى رواد الفضاء الروس العاملون حاليا على متن المحطة الفضائية الدولية بافيل فينوغرادوف والكسندر ميسوركين وفيودور يورتشيخين، بأصواتهم في انتخابات عمدة موسكو ومحافظ مقاطعة (ضواحي) موسكو. وقال متحدث باسم مركز إدارة التحليقات الفضائية في ضواحي موسكو يوم 8 سبتمبر/أيلول، إن رواد الفضاء الثلاثة تمكنوا من المشاركة في التصويت عبر جسر تلفزيوني فضائي أقيم بين المركز والمحطة الفضائية، واستغرق 25 دقيقة. يتنافس في انتخابات عمدة موسكو كل من رئيس العمدة الحالي بالوكالة سيرغي سوبيانين، ونائب رئيس حزب "روسيا العادلة" نيقولاي ليفيتشيف، ونائب رئيس الجنة المركزية للحزب الشيوعي الروسي إيفان ميلنيكوف ورئيس حزب "يابلوكو" سيرغي ميتروخين، وممثل الحزب الليبيرالي الديمقراطي الروسي ميخائيل ديغتياريوف، والمرشح عن حزب حرية الشعب "بارناس" أليكسي نافالني. ويتسابق ستة مرشحين أيضا على منصب محافظ مقاطعة موسكو، ومن بينهم القائم بأعمال محافظ مقاطعة موسكو أندري فوروبيوف، وهو مرشح حزب "روسيا الموحدة" الحاكم، ومرشح حزب "يابلوكو" غينادي غودكوف.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة