أظهر استطلاع لوكالة «رويترز» و«ايبسوس»، نشر أمس، ارتفاع عدد معارضي الضربة الأميركية لسوريا بتهمة استخدام القوات السورية أسلحة كيميائية في الهجوم على غوطة دمشق في 21 آب الماضي.

واظهر الاستطلاع، الذي أجري بين 5 و9 أيلول الحالي، أن 63 في المئة من المستطلعة آراؤهم يعارضون التدخل في سوريا، بارتفاع من 53 في المئة في استطلاع أجري في 30 آب الماضي.

وأظهر الاستطلاع انخفاض الدعم للتدخل العسكري في سوريا. وقال 16 في المئة من المستطلعة آراؤهم ان على الولايات المتحدة التدخل في سوريا، بانخفاض من 20 في المئة في الاستطلاع السابق.

وقال 26 في المئة فقط من المستطلعين ان على واشنطن التدخل عسكريا اذا ثبت استخدام القوات السورية الاسلحة الكيميائية، فيما عارض 52 في المئة هذا الأمر، بارتفاع عن 44 في المئة عن الاستطلاع السابق.
  • فريق ماسة
  • 2013-09-09
  • 11128
  • من الأرشيف

الأميركيون: % 63 يعارضون الحرب

أظهر استطلاع لوكالة «رويترز» و«ايبسوس»، نشر أمس، ارتفاع عدد معارضي الضربة الأميركية لسوريا بتهمة استخدام القوات السورية أسلحة كيميائية في الهجوم على غوطة دمشق في 21 آب الماضي. واظهر الاستطلاع، الذي أجري بين 5 و9 أيلول الحالي، أن 63 في المئة من المستطلعة آراؤهم يعارضون التدخل في سوريا، بارتفاع من 53 في المئة في استطلاع أجري في 30 آب الماضي. وأظهر الاستطلاع انخفاض الدعم للتدخل العسكري في سوريا. وقال 16 في المئة من المستطلعة آراؤهم ان على الولايات المتحدة التدخل في سوريا، بانخفاض من 20 في المئة في الاستطلاع السابق. وقال 26 في المئة فقط من المستطلعين ان على واشنطن التدخل عسكريا اذا ثبت استخدام القوات السورية الاسلحة الكيميائية، فيما عارض 52 في المئة هذا الأمر، بارتفاع عن 44 في المئة عن الاستطلاع السابق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة