امر النائب العام المصري هشام بركات بإحالة بلاغ ضد الشيخ يوسف القرضاوي لنيابة الاستئناف، يتهمه بـ "الخيانة العظمى والتحريض على العنف والقتل.. والاستقواء بالدول" الخارجية لخلق رأي عام دولي ضد مصر.

ووفقاً لموقع "بوابة الأهرام"، فقد جاء في البلاغ الذي تقدم به رئيس حزب الأحرار المصري طارق درويش أن "القرضاوي اعتاد إطلاق تصريحات إعلامية القصد منها التحريض على أعمال العنف وقتل الابرياء واستخدام السلاح والتطرف الفكري والاستقواء بالدول الغريبة مثل أمريكا وتركيا واستخدام الدبلوماسية القطرية... في حشد الدول الصهيونية، والتى تربطها علاقات وطيدة بقطر من أجل اتخاذ مواقف معادية لمصر وكذلك تحريض الجنود بالقوات المسلحة على الانقلاب ضد الفريق أول عبدالفتاح السيسي، بجانب إشعال نيران الفتنة بين أفراد جهاز الأمن".

وطالب البلاغ بضرورة إلقاء القبض على القرضاوي عن طريق الإنتربول وإعادته إلى البلاد ومحاكمته.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-02
  • 14468
  • من الأرشيف

بلاغ مصري يتهم القرضاوي بـ"الخيانة العظمى والتحريض على العنف والاستقواء بالخارج"

امر النائب العام المصري هشام بركات بإحالة بلاغ ضد الشيخ يوسف القرضاوي لنيابة الاستئناف، يتهمه بـ "الخيانة العظمى والتحريض على العنف والقتل.. والاستقواء بالدول" الخارجية لخلق رأي عام دولي ضد مصر. ووفقاً لموقع "بوابة الأهرام"، فقد جاء في البلاغ الذي تقدم به رئيس حزب الأحرار المصري طارق درويش أن "القرضاوي اعتاد إطلاق تصريحات إعلامية القصد منها التحريض على أعمال العنف وقتل الابرياء واستخدام السلاح والتطرف الفكري والاستقواء بالدول الغريبة مثل أمريكا وتركيا واستخدام الدبلوماسية القطرية... في حشد الدول الصهيونية، والتى تربطها علاقات وطيدة بقطر من أجل اتخاذ مواقف معادية لمصر وكذلك تحريض الجنود بالقوات المسلحة على الانقلاب ضد الفريق أول عبدالفتاح السيسي، بجانب إشعال نيران الفتنة بين أفراد جهاز الأمن". وطالب البلاغ بضرورة إلقاء القبض على القرضاوي عن طريق الإنتربول وإعادته إلى البلاد ومحاكمته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة