اعتبرت صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية، ان "أي ضربة عسكرية لسورية يجب أن ترتكز على وثائق"، لافتة الى ان "الاجتماع الذي سيعقده مجلس الأمن الدولي اليوم سيحدد الاختيارات للقيام بتدخل عسكري في سورية رداً على استخدام النظام السوري الأسلحة الكيماوية ضد أبناء شعبه".

وتساءلت الصحيفة "هل تأخرت الدول الغربية بالتدخل في سورية على أساس إنساني بعد مرور أكثر من سنتين على الصراع الدائر فيها ومقتل أكثر من 100 ألف شخص، وبلوغ عدد اللاجئين الفارين منها إلى 1.7 مليون لاجيء؟".

ورأت الصحيفة أن "استخدام النظام السوري الاسلحة الكيماوية ضد المعارضة سيكون بحسب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون "خرق فاضح للقانون الدولي".

  • فريق ماسة
  • 2013-08-27
  • 13290
  • من الأرشيف

الديلي تلغراف...أي ضربة عسكرية لسورية يجب أن ترتكز على وثائق

اعتبرت صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية، ان "أي ضربة عسكرية لسورية يجب أن ترتكز على وثائق"، لافتة الى ان "الاجتماع الذي سيعقده مجلس الأمن الدولي اليوم سيحدد الاختيارات للقيام بتدخل عسكري في سورية رداً على استخدام النظام السوري الأسلحة الكيماوية ضد أبناء شعبه". وتساءلت الصحيفة "هل تأخرت الدول الغربية بالتدخل في سورية على أساس إنساني بعد مرور أكثر من سنتين على الصراع الدائر فيها ومقتل أكثر من 100 ألف شخص، وبلوغ عدد اللاجئين الفارين منها إلى 1.7 مليون لاجيء؟". ورأت الصحيفة أن "استخدام النظام السوري الاسلحة الكيماوية ضد المعارضة سيكون بحسب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون "خرق فاضح للقانون الدولي".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة