أعلنت مصادر قيادية في "حزب الله"، إن الحزب وُضع في جهوزية عالية ورفع مستوى استعداداته مع اقتراب البوارج الحربية الغربية ودخولها البحر المتوسط.

 وأوضحت المصادر  أن "قيادة حزب الله تتابع عن كثب مجريات الموقف في ضوء قرار الدول الغربية المنفرد والذي تخطى مجلس الأمن".

وكشفت المصادر "أن حزب الله مهتمّ بمعرفة حدود التحرك الغربي، وما إذا كان إعلان الحرب عنوانه ضربة تأديبية للنظام السوري، أو ان الأمر سيذهب إلى ضربة لكسر التوازن".

وأضاف "في حال قررت الولايات المتحدة وبريطانيا توجيه ضربة عسكرية لتغليب طرف على طرف في سورية، فإن حزب الله لا يستطيع الوقوف مكتوفاً وهو يشاهد قلب خط الممانعة مهدَّداً بالسقوط"، متوعّدة بأن "ايّ رد فعل من حزب الله لن يكون لحرف الأنظار عن الوضع في سورية، بل استناداً إلى المصير المشترك".

 وتحدثت تلك المصادر عن "ان بعض الأطراف اللبنانية تنتظر ضربة غربية للنظام في سورية على أحرّ من الجمر، متوهّمة بأن تطوراً من هذا النوع من شأنه قلب الموازين في لبنان"، لافتة إلى "ان هذا الشيء بعيد المنال ومجرد وهم".

  • فريق ماسة
  • 2013-08-27
  • 12757
  • من الأرشيف

حزب الله....لن نقف مكتوفي الأيدي .. الحزب وُضع في جهوزية عالية مع اقتراب البوارج الحربية الغربية

أعلنت مصادر قيادية في "حزب الله"، إن الحزب وُضع في جهوزية عالية ورفع مستوى استعداداته مع اقتراب البوارج الحربية الغربية ودخولها البحر المتوسط.  وأوضحت المصادر  أن "قيادة حزب الله تتابع عن كثب مجريات الموقف في ضوء قرار الدول الغربية المنفرد والذي تخطى مجلس الأمن". وكشفت المصادر "أن حزب الله مهتمّ بمعرفة حدود التحرك الغربي، وما إذا كان إعلان الحرب عنوانه ضربة تأديبية للنظام السوري، أو ان الأمر سيذهب إلى ضربة لكسر التوازن". وأضاف "في حال قررت الولايات المتحدة وبريطانيا توجيه ضربة عسكرية لتغليب طرف على طرف في سورية، فإن حزب الله لا يستطيع الوقوف مكتوفاً وهو يشاهد قلب خط الممانعة مهدَّداً بالسقوط"، متوعّدة بأن "ايّ رد فعل من حزب الله لن يكون لحرف الأنظار عن الوضع في سورية، بل استناداً إلى المصير المشترك".  وتحدثت تلك المصادر عن "ان بعض الأطراف اللبنانية تنتظر ضربة غربية للنظام في سورية على أحرّ من الجمر، متوهّمة بأن تطوراً من هذا النوع من شأنه قلب الموازين في لبنان"، لافتة إلى "ان هذا الشيء بعيد المنال ومجرد وهم".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة