دعا بابا الفاتيكان البابا فرنسيس الأسرة الدولية إلى إيجاد حل وإسكات صوت الأسلحة في سورية مؤكدا أن الحل يأتي باللقاء والحوار وليس بالمواجهة.

وقال البابا فرنسيس بعد صلاة التبشير أمس كما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية "أوجه نداء للأسرة الدولية لتظهر تعاطفا أكبر حيال هذا الوضع المأساوي ولتلتزم قدر الإمكان بمساعدة الأمة السورية على إيجاد حل للحرب التي تزرع الدمار والموت" مؤكدا أن القدرة على الالتقاء والتحاور هي التي تفتح آفاق الأمل بتسوية المشكلات وليست المواجهة.

وأعرب بابا الفاتيكان عن الألم والقلق لما يجري في سورية منددا بتزايد العنف في "حرب دائرة بين الأخوة" و"مضاعفة المجازر والفظاعات".

 

وأكد البابا أنه قريب بالصلاة ومتضامن مع كافة الضحايا وكل الذين يتألمون.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-25
  • 12788
  • من الأرشيف

البابا فرنسيس: الحل في سورية بالحوار

دعا بابا الفاتيكان البابا فرنسيس الأسرة الدولية إلى إيجاد حل وإسكات صوت الأسلحة في سورية مؤكدا أن الحل يأتي باللقاء والحوار وليس بالمواجهة. وقال البابا فرنسيس بعد صلاة التبشير أمس كما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية "أوجه نداء للأسرة الدولية لتظهر تعاطفا أكبر حيال هذا الوضع المأساوي ولتلتزم قدر الإمكان بمساعدة الأمة السورية على إيجاد حل للحرب التي تزرع الدمار والموت" مؤكدا أن القدرة على الالتقاء والتحاور هي التي تفتح آفاق الأمل بتسوية المشكلات وليست المواجهة. وأعرب بابا الفاتيكان عن الألم والقلق لما يجري في سورية منددا بتزايد العنف في "حرب دائرة بين الأخوة" و"مضاعفة المجازر والفظاعات".   وأكد البابا أنه قريب بالصلاة ومتضامن مع كافة الضحايا وكل الذين يتألمون.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة