ذكرت شبكة “ايه بي سي نيوز الإخبارية الأمريكية، أن وحدات من البحرية الأمريكية بدأت في الاقتراب من سورية في الوقت الذي يدرس فيه الرئيس باراك أوباما إمكانية الرد العسكري على ما يتردد من مزاعم  قيام الحكومة السورية " باستخدام أسلحة كيماوية" حسب قولها ...

وأضافت الشبكة الأمريكية نقلا عن مسؤولين بوزارة الدفاع “البنتاجون”، قولهم: إن سلاح البحرية الأمريكية أرسل بالفعل بارجة رابعة مزودة بصواريخ باليستية إلى شرق البحر المتوسط، غير أنه لم تصدر أية أوامر فورية بإطلاق الصواريخ على أهداف سورية.

وكان أوباما أكد في وقت سابق أن التدخل العسكري السريع في الحرب الدائرة في سورية ينطوي على مشاكل كثيرة نظرا لضرورة اتخاذ إجراءات دولية قبيل الإقدام على عمل عسكري في إشارة إلى ضرورة استصدار قرار من مجلس الأمن بهذا الصدد على غرار ماحدث في ليبيا.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-24
  • 10739
  • من الأرشيف

“ايه بي سي نيوز” : وحدات من البحرية الأمريكية بدأت في الاقتراب من سورية

ذكرت شبكة “ايه بي سي نيوز الإخبارية الأمريكية، أن وحدات من البحرية الأمريكية بدأت في الاقتراب من سورية في الوقت الذي يدرس فيه الرئيس باراك أوباما إمكانية الرد العسكري على ما يتردد من مزاعم  قيام الحكومة السورية " باستخدام أسلحة كيماوية" حسب قولها ... وأضافت الشبكة الأمريكية نقلا عن مسؤولين بوزارة الدفاع “البنتاجون”، قولهم: إن سلاح البحرية الأمريكية أرسل بالفعل بارجة رابعة مزودة بصواريخ باليستية إلى شرق البحر المتوسط، غير أنه لم تصدر أية أوامر فورية بإطلاق الصواريخ على أهداف سورية. وكان أوباما أكد في وقت سابق أن التدخل العسكري السريع في الحرب الدائرة في سورية ينطوي على مشاكل كثيرة نظرا لضرورة اتخاذ إجراءات دولية قبيل الإقدام على عمل عسكري في إشارة إلى ضرورة استصدار قرار من مجلس الأمن بهذا الصدد على غرار ماحدث في ليبيا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة