أوقفت الأجهزة الأمنية اللبنانية ست شاحنات قاطرة ومقطورة في بلدة سعدنايل البقاعية محملة بكميات كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة وكانت في طريقها إلى سورية.

وأوضحت الاجهزة الأمنية أن حبوب الكبتاغون كانت مخبأة داخل هياكل السيارات الست مشيرة إلى أنه تم توقيف سيارة كانت ترافق هذه الشاحنات وفي داخلها ثلاثة سوريين تم تسليمهم إلى مكتب مكافحة المخدرات في البقاع اللبناني.

يذكر أن الأجهزة الأمنية اللبنانية أوقفت خلال الأشهر الماضية العديد من السيارات والشاحنات المحملة بالأسلحة وغيرها من المواد خلال محاولات إدخالها إلى سورية كان آخرها توقيف قوة من الجيش أمس الأول في بلدة الكفير/حاصبيا شخصا يقود شاحنة بيك اب محملة بكمية كبيرة من الاقنعة الواقية من الغازات مع متمماتها إضافة إلى ضبط سيارة تحمل كميات كبيرة من السلاح عند حاجز ديرعمار فى طرابلس شمال لبنان الخميس الماضي.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-24
  • 11500
  • من الأرشيف

الأمن اللبناني يوقف 6 شاحنات محملة بكميات كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة متجهة إلى سورية

أوقفت الأجهزة الأمنية اللبنانية ست شاحنات قاطرة ومقطورة في بلدة سعدنايل البقاعية محملة بكميات كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة وكانت في طريقها إلى سورية. وأوضحت الاجهزة الأمنية أن حبوب الكبتاغون كانت مخبأة داخل هياكل السيارات الست مشيرة إلى أنه تم توقيف سيارة كانت ترافق هذه الشاحنات وفي داخلها ثلاثة سوريين تم تسليمهم إلى مكتب مكافحة المخدرات في البقاع اللبناني. يذكر أن الأجهزة الأمنية اللبنانية أوقفت خلال الأشهر الماضية العديد من السيارات والشاحنات المحملة بالأسلحة وغيرها من المواد خلال محاولات إدخالها إلى سورية كان آخرها توقيف قوة من الجيش أمس الأول في بلدة الكفير/حاصبيا شخصا يقود شاحنة بيك اب محملة بكمية كبيرة من الاقنعة الواقية من الغازات مع متمماتها إضافة إلى ضبط سيارة تحمل كميات كبيرة من السلاح عند حاجز ديرعمار فى طرابلس شمال لبنان الخميس الماضي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة