دعا رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع الرئيس الاميركي باراك اوباما في رسالة مفتوحة الى تدخل في سورية، وعلى ما يبدو قصد التدخل العسكري.

وقال جعجع في رسالته "ان الولايات المتحدة الأميركية أوفت بالتزامها ووقفت بوجه كل شكل من أشكال الاستبداد على هذه الأرض وهزمتهُ. ولكن لا زال بعض الطغاة موجودين، فقوات "النظام السوري" "تشارك حالياً في عمليات التطهير العرقي والاغتصاب الجماعي، والتعذيب المنهجي"، (بما في ذلك الأطفال) وأخيراً وليس آخراً، الوصول الى حدّ استخدام غاز الأعصاب المميت مما تسبب في سقوط عدد كبير من الضحايا المدنيين. وهكذا تم تخطي ‘الخط الأحمر’ الذي لطالما حذرتم منه. وللأسف، كان مفتشو الامم المتحدة على مقربة من مكان وقوع المجزرة".

اضاف جعجع "ان تقاعس الولايات المتحدة والعالم الحر عن اتخاذ أي موقف أو ردة فعل تجاه ما يحصل في سورية يؤدي الى انهيار كامل وشامل لكلّ المبادئ والعقائد التي لطالما طالبت وبشرت بها فتحولت الى حق مكتسب".

وقال "هناك الملايين من الضحايا على لائحة الانتظار في سورية. وبالنسبة لهم، لا يزال هناك أمل. هذا الأمل هو أن قائد القوات المسلحة للولايات المتحدة الأميركية، لا بد وأن يؤدي واجبه". وختم: "باسم الله، باسم الخير، ولصالح البشرية جمعاء، "افعلوا شيئاً".

  • فريق ماسة
  • 2013-08-23
  • 2453
  • من الأرشيف

جعجع في رسالة مفتوحة ...يدعو اوباما الى التدخل المباشر في سورية

دعا رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع الرئيس الاميركي باراك اوباما في رسالة مفتوحة الى تدخل في سورية، وعلى ما يبدو قصد التدخل العسكري. وقال جعجع في رسالته "ان الولايات المتحدة الأميركية أوفت بالتزامها ووقفت بوجه كل شكل من أشكال الاستبداد على هذه الأرض وهزمتهُ. ولكن لا زال بعض الطغاة موجودين، فقوات "النظام السوري" "تشارك حالياً في عمليات التطهير العرقي والاغتصاب الجماعي، والتعذيب المنهجي"، (بما في ذلك الأطفال) وأخيراً وليس آخراً، الوصول الى حدّ استخدام غاز الأعصاب المميت مما تسبب في سقوط عدد كبير من الضحايا المدنيين. وهكذا تم تخطي ‘الخط الأحمر’ الذي لطالما حذرتم منه. وللأسف، كان مفتشو الامم المتحدة على مقربة من مكان وقوع المجزرة". اضاف جعجع "ان تقاعس الولايات المتحدة والعالم الحر عن اتخاذ أي موقف أو ردة فعل تجاه ما يحصل في سورية يؤدي الى انهيار كامل وشامل لكلّ المبادئ والعقائد التي لطالما طالبت وبشرت بها فتحولت الى حق مكتسب". وقال "هناك الملايين من الضحايا على لائحة الانتظار في سورية. وبالنسبة لهم، لا يزال هناك أمل. هذا الأمل هو أن قائد القوات المسلحة للولايات المتحدة الأميركية، لا بد وأن يؤدي واجبه". وختم: "باسم الله، باسم الخير، ولصالح البشرية جمعاء، "افعلوا شيئاً".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة