تمكنت الشرطة الهندية من الكشف عن عملية تزوير قام بها شرطي هندي مدعياً وفاته حتى يساعد ابنته على الالتحاق بكلية الطب.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن كلية الطب التابعة لجامعة بابا فريد للعلوم الصحية في ولاية /بنجاب/ الهندية أعلنت عن منحة تقدمها لأبناء المتوفين من رجال الشرطة ممن لقوا مصرعهم أثناء تأدية واجبهم الوطني وذلك في إطار حملة تقوم بها الحكومة داخل الجامعات لمساعدة رجال الأمن في البلاد.

وقدمت الطالبة شهادة وفاة والدها المزورة بالجامعة والتي تمكنت من اكتشاف التزوير من خلال أخطاء في بيانات الشهادة.

ويواجه الضابط الآن اتهاما بالتزوير في أوراق رسمية قد تنزع عنه ميدالية رسمية كان قد حصل عليها على سبيل التكريم كما يحتمل أن يواجه حكما قضائيا بالسجن قد يصل إلى 3 سنوات.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-22
  • 9037
  • من الأرشيف

شرطي هندي يدعي الوفاة لتمكين ابنته من الالتحاق بكلية الطب

تمكنت الشرطة الهندية من الكشف عن عملية تزوير قام بها شرطي هندي مدعياً وفاته حتى يساعد ابنته على الالتحاق بكلية الطب. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن كلية الطب التابعة لجامعة بابا فريد للعلوم الصحية في ولاية /بنجاب/ الهندية أعلنت عن منحة تقدمها لأبناء المتوفين من رجال الشرطة ممن لقوا مصرعهم أثناء تأدية واجبهم الوطني وذلك في إطار حملة تقوم بها الحكومة داخل الجامعات لمساعدة رجال الأمن في البلاد. وقدمت الطالبة شهادة وفاة والدها المزورة بالجامعة والتي تمكنت من اكتشاف التزوير من خلال أخطاء في بيانات الشهادة. ويواجه الضابط الآن اتهاما بالتزوير في أوراق رسمية قد تنزع عنه ميدالية رسمية كان قد حصل عليها على سبيل التكريم كما يحتمل أن يواجه حكما قضائيا بالسجن قد يصل إلى 3 سنوات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة